• ×

11:37 صباحًا , الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

محتويات

11-21-2011 | بواسطة : عبدالمجيد عريبي

لا أحد يتجاهل مدى الإمكانيات التي تمتلكها دولتنا الغالية والترسانة العسكرية التي تجعلها قادرة على حماية..

1 | 0 | 1588

11-20-2011 | بواسطة : د . قيس عمر العجارمة

لطالما راهنت الشعوب العربية وانساقت كثيرا وداعب مشاعرها برامج وشعارات الاحزاب والحركات السياسية الاسلامية..

0 | 0 | 796

11-19-2011 | بواسطة : المدير

إن قوة الوطن وشعبه تكمن في مدى التلاحم بين الحكومة والمواطن وذلك من خلال السجلات التي تخلّد في ذاكرة..

5 | 0 | 1673

11-19-2011 | بواسطة : صورة للكاتبات

لم يكن الأمر الملكي بمشاركه المرأة في مجلس الشورى عضواَ اعتباراَ من الدورة القادمة بالشيء المستغرب في ظل..

4 | 0 | 1150

11-18-2011 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

التزفيت المؤقتة التي تتم سنويا لماذا؟ الجواب بسيط لضمان اعتمادات متجددة وما يجري من خلالها !! كل عام تنفذ..

1 | 0 | 1174

11-18-2011 | بواسطة : محمد نوح هادي

عندما نتحدث عن الألوان يذهب تفكيرنا إلى مادة التربية الفنية نظراً لرتباطها بعلم الألوان الهائل , وقد تذكرت..

3 | 0 | 1142

11-17-2011 | بواسطة : عمرين عريشي

إلى روح الطفلة شهد حمدي رحمها الله وجعلها شفيعة لأهلها وألهمهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون..

3 | 0 | 1176

11-17-2011 | بواسطة : جابر الريثي

رغم ما أثبته علم النفس من أهمية ونجاح في حل الكثير من القضايا والمشاكل , ومعالجة العديد من الحالات المختلفة..

0 | 0 | 936

11-17-2011 | بواسطة : صورة للكتاب

قطر هي جمع جنس و مفرده قطرة ، فاذا تجمع كان قطرات و قطر من الخير و العطاء قطر هي فعل سحب الغير و أن تكون..

1 | 0 | 967

11-15-2011 | بواسطة : أحمد دماس مذكور

سؤال يطل برأسه ليكشف عن المساحة الفارغة لدى وزارة العمل في حلولها المبتكرة لملف السعوده...

4 | 0 | 1089

11-15-2011 | بواسطة : المدير

* هل يتحول النقل المدرسي بإدارة التربية والتعليم بجازان إلى قضية ساخنة ليس لها حلول؟ فمرة يتوقف ومرة أخرى..

3 | 0 | 874

11-14-2011 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

باعتقادي لوانصرف مربو المواشي تدريجياً عن ابتياع الشعير, - حيث وصل بهم الحال للبيع من أغنامهم للشراء..

1 | 0 | 1198

11-13-2011 | بواسطة : د . قيس عمر العجارمة

لا شك ان الموقف العربي الأخير من الأزمة السورية قد سجل تطورا عظيما ونوعيا في سياسة الجامعة العربية والذي..

0 | 0 | 1007

11-11-2011 | بواسطة : عمرين عريشي

بفضل الله عز وجل وتوفيقه انتهى موسم حج هذا العام 1432هـ بشكل مميز ولافت للنظر ولست هنا بصدد تقديم المدح..

0 | 0 | 1027

11-09-2011 | بواسطة : محمود عبداللطيف قيسي

شتان بين ساحات الحرم المكي الشريف والحرم النبوي الشريف وجبل عرفه التي شهدت وقوف ملايين المسلمين مهللين..

0 | 0 | 1161

11-08-2011 | بواسطة : عبدالمجيد عريبي

لماذا لا نجد اهتماماً باللهجة المحلية لغالبية المنطقة على الأقل في المنطقة نفسها من الجانب الإعلامي..

0 | 0 | 6495

11-08-2011 | بواسطة : المدير

يقول المثل : بين ( حانا) و(مانا) ضاعت لحانا وقصة المثل لمن لايعرفه أن أحد ( التجار ) كان في العقد (الرابع) من..

4 | 0 | 1279

11-08-2011 | بواسطة : محمد نوح هادي

ربما أننا نستغرب أن القلم قد يبكي !! ولكنها حقيقة وان ظلت مخفية حيناً من الدهر , القلم الذي اقسم الله به في..

2 | 0 | 1203

11-06-2011 | بواسطة : د . قيس عمر العجارمة

لقد تابع العالم مسلسل الثورة الليبية منذ البدء...والذي كان حافلا بالمواقف العاطفية الإنسانية والوطنية..

0 | 0 | 1146

11-02-2011 | بواسطة : د. ضييف الله مهدي

في الأيام القريبة الماضية سعدت بإقامة ندوة في وحدة سجن محافظة بيش بمشاركة زميليّ ، الأستاذ / يحيى أبو علوان..

0 | 0 | 2137