• ×

12:43 صباحًا , الجمعة 30 سبتمبر 2022

محتويات

06-26-2012 | بواسطة : عباس عواد موسى

مذكرات ليست شخصية ( 22 ) أصبحت الحروب بين الدول، وخاصة في أوروبا، ظاهرة تستحق الدراسة والبحث , لأنها تقع بين..

0 | 0 | 1270

06-26-2012 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

الخيانة طبع قديمة قدم التاريخ . لعل أشهرها خيانة (بروتوس) ليوليوس قيصر وهو المقرّب جدا إليه عندما دخل عليه..

2 | 0 | 1577

06-24-2012 | بواسطة : صورة للكاتبات

لو معك واسطة بيمشي أمرك من منا لم يسمع بهذه الكلمة؟ الواسطة فيتامين "و" الواسطة أعرفها لكم أنا فاطمة..

10 | 0 | 1960

06-24-2012 | بواسطة : د. محمد بن حمود الهدلاء

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وبقدره وبمشاعر يملؤها الحزن العميق على رحيل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

0 | 0 | 1054

06-24-2012 | بواسطة : صورة للكاتبات

شعور سيء وبغيض يتملك الإنسان حين يجد أن كل البشر بل وحتى الأجهزة أكثر أهمية منه ، أن كل الأشياء ممكن أن يكون..

1 | 0 | 5425

06-24-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

تجري خلف الكواليس حوارات بين الإخوان والمجلس العسكري , هناك من يقول الإخوان هم من طلب لقاء المجلس العسكري ,..

0 | 0 | 1256

06-23-2012 | بواسطة : حسن مشهور

برزت في الآونة الاخيرة على السطح قضية انسانية تتعلق بالوضع الانساني والاجتماعي لنزيلات دار الحنان بجازان...

3 | 0 | 1861

06-21-2012 | بواسطة : سلطان آل قحطان

هذا الثلاثي المتداخل في الشكل والمضمون، تشابه اسم الأول مع الثاني، وجزء من عمل الثاني مكمل لعمل الأول والفرق..

1 | 0 | 2482

06-20-2012 | بواسطة : المدير

فجع الوطن بموت نايف بن عبدالعزيز وحق له إن موت هذا الرجل خسارة كبيرة وكيف لا تكون خسارة كبيرة والمصاب بحجم..

0 | 1 | 1469

06-19-2012 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

وصاحب القول هو محمد بن أحمد بن عثمان القيسي هو الشاعر الأندلسي العظيم الشهير بلقب ( الحداد القيسي) والمكني..

2 | 0 | 1283

06-18-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

.أمرٌ ملكيٌّ جاء توقيته ليحسّد النهج المؤسسي الذي تقوم عليه المملكة العربية السعودية , استقبل خادم الحرمين..

0 | 0 | 1181

06-15-2012 | بواسطة : د. ضييف الله مهدي

في يوم السبت الموافق 19/7/1433هـ ، كان حفل ختام أنشطة التوجيه والإرشاد وتكريم المدارس الرائدة في التوجيه..

0 | 0 | 1359

06-14-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

خلافا لما كان يروج له الكثير من أساتذة الفقه الدستوري , ومن خبراء القانون في مصر , أن المحكمة الدستورية..

3 | 0 | 1785

06-12-2012 | بواسطة : جبريل أحمد جعفر

في مشهد تنكره الأديان السماوية والقوانين البشرية نرى مجازر النظام السوري اليومية ترتكب بلا رقيب أطفال..

1 | 0 | 1326

06-12-2012 | بواسطة : إبراهيم الأمير

يتم استغلال نظام مكافحة المخدرات (القات) المتشدد لرفع سعر البيع للحزمة الواحدة ذات (300جرام) إذ تراوح سعرها..

4 | 0 | 2414

06-09-2012 | بواسطة : محمود عبداللطيف قيسي

ليلة الخامس من حزيران يونيو 1967م ليلة عار مشهودة لا ينساها التاريخ أو يستطيع..

0 | 0 | 1411

06-09-2012 | بواسطة : المدير

جاءني صديق شاكياً يقول: لي فترة من الزمن وأنا الاحظ أن حافظة نقودي دائماً أجدها منهوبة مسلوب منها بعض..

0 | 0 | 1201

06-07-2012 | بواسطة : خيرات الأمير

برنامج الثامنة الفريد من نوعه والجديد في ملبسه في عيون مجتمعنا هو برنامج قد نال إعجاب الملايين من..

6 | 0 | 2038

06-07-2012 | بواسطة : د. محمد بن حمود الهدلاء

لأن التجربة خير برهان والمثل العامي يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب فلعلي هنا اسلط الضوء في هذا المقال على..

0 | 0 | 1555

06-07-2012 | بواسطة : سلطان آل قحطان

مبادرة المجلس بدعوة كبار المسؤولين لمناقشتهم عن أمور تتعلق بأداء أجهزتهم وتقاريرهم السنوية، مبادرة جديرة..

0 | 0 | 1282