• ×

12:57 صباحًا , الجمعة 30 سبتمبر 2022

محتويات

10-26-2012 | بواسطة : المدير

كل عام وهذا الوطن قيادة وشعبا في خير وإلى خير عيد الأضحى له نكهة خاصة عندنا نحن السعوديون لأننا فيه نتجلى..

2 | 1 | 1527

10-25-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

لفت انتباهي مقال كتبه الدكتور عبدالعزيز الجار الله بصحيفة "الجزيرة " مؤخرا , معززاً مقاله بالأرقام عن..

4 | 0 | 2013

10-20-2012 | بواسطة : عباس عواد موسى

الدكتور عثمان نافذ يونس من سكان دمشق فلسطيني الجنسية, له مشفى خاصا بريف دمشق وتحديداً في منطقة الحجر..

0 | 0 | 1204

10-18-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

صباحكم ومساؤكم رضا من رب العباد , وأنفاسكم تعبق بالخير ومحياكم مشرق ووضاء وأحوالكم بأحسن حال بهدأة بواكير..

0 | 0 | 1402

10-17-2012 | بواسطة : جابر الريثي

نسمع ونقرأ عبر وسائل ومنابر متنوعة من شخصيات مختلفة الكثير من الروايات المتعلقة بمراحل حياتنا الماضية..

0 | 0 | 1275

10-17-2012 | بواسطة : المدير

ي قول الأعراب ثلاثة من المحال الغول والعنقاء وان لا تحكم وزارة التجارة رقابتها على التجار رحم الله الأعراب..

1 | 0 | 1067

10-14-2012 | بواسطة : محمود عبداللطيف قيسي

الحرب العالمية الدموية الثالثة بين معسكري الشرق والغرب كنسخة مطابقة لما كانت..

0 | 0 | 1300

10-13-2012 | بواسطة : ضيف الله هادي آل هادي

أرض الخير و العلم و الثقافة و الإنسان والعطر ... أنت ياجــــــــــــازان حباك..

0 | 0 | 1052

10-12-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

بمقال سابق ذكرت أن تهاوي لاقتصاد الإيراني سيجلب ازدياد نقمة الشارع اويؤذن بمفاجآت قد تؤدي لانهيار النظام ؛..

1 | 0 | 1268

10-10-2012 | بواسطة : حسن مشهور

عند النظر لواقع صورة حياتنا بشفافية مطلقة بعيداً عن المؤثرات ومنطلقات الذات وحب الاستئثار بالزمان..

7 | 0 | 1524

10-04-2012 | بواسطة : تركي محمد الثبيتي

كثر الكلام والحديث منذ زمن عن الآثار السيئة والمترتبة على استقدام الخادمات للمنازل خصوصا على الأطفال ،..

0 | 0 | 984

10-03-2012 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

الهلال رمز من الرموز في العالم العربي وأسيا لايستحق هذذا الصرح الرياضي أن يكون صرحا من خيالٍ ليهوي إلى..

1 | 0 | 1481

 

10-03-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

فتح باب الجحيم على الغازي الأميركي من العرب السنة , وقد كبدوا الأمريكيين خسائر جسيمة في العراق فغادروا..

47 | 0 | 6894

09-30-2012 | بواسطة : عباس عواد موسى

ذهبت مدعوّاً من قبل المحامي راكان ارفيفان الخريشا لتناول طعام العشاء في الموقر , في مزرعة الزعيم المرحوم..

0 | 0 | 1239

09-29-2012 | بواسطة : يحيى الزغلي

كلما دار الحوار في المجالس العاديّة عن مستوى الخدمات ، يطلق المواطن شجونه ليتحدث عن مطالباته التي لم تثمر..

1 | 0 | 1299

09-28-2012 | بواسطة : ممدوح العضيباوي

أن تبدأ في حوار مع إنسان يفوقك مقدرة علمية وثقافية بشأن حدث استراتيجي مهم وأنت إنسان عادي الذكاء فهو أمر عقيم..

0 | 0 | 954

09-28-2012 | بواسطة : المدير

وطني عشقتك حتى الثمالة وذبت في هواك حتى تلاشى الهوى من داخلي سطرت في حبك احلى ما يسطر ونقشت في قلبي لك أروع..

1 | 0 | 2071

09-27-2012 | بواسطة : ناصر فلوس

عندما يلعب فريق حطين من صامطة في دوري زين العام القادم إن شاء الله وتأتينا في المنطقة لمقابلته فرق الهلال..

5 | 0 | 1627

09-24-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

يجب تصحيح مفهوم الوطنية من الفهم الضيق الذي يتبارى فيه كثيرون ؛ بأن تمجد الحكومة"الوزارات"..

3 | 0 | 4542

09-21-2012 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

يقول المثل الجنوبي القديم : " املاقاة ديحمة" ويعني نلتقي ديحمة . ديحمة في الأصل بئر عذبة الماء في وادي..

5 | 0 | 2276