• ×

09:29 صباحًا , الأحد 12 يوليو 2020

محتويات

06-09-2012 | بواسطة : محمود عبداللطيف قيسي

ليلة الخامس من حزيران يونيو 1967م ليلة عار مشهودة لا ينساها التاريخ أو يستطيع..

0 | 0 | 1212

06-09-2012 | بواسطة : المدير

جاءني صديق شاكياً يقول: لي فترة من الزمن وأنا الاحظ أن حافظة نقودي دائماً أجدها منهوبة مسلوب منها بعض..

0 | 0 | 964

06-07-2012 | بواسطة : خيرات الأمير

برنامج الثامنة الفريد من نوعه والجديد في ملبسه في عيون مجتمعنا هو برنامج قد نال إعجاب الملايين من..

6 | 0 | 1833

06-07-2012 | بواسطة : د. محمد بن حمود الهدلاء

لأن التجربة خير برهان والمثل العامي يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب فلعلي هنا اسلط الضوء في هذا المقال على..

0 | 0 | 1231

06-07-2012 | بواسطة : سلطان آل قحطان

مبادرة المجلس بدعوة كبار المسؤولين لمناقشتهم عن أمور تتعلق بأداء أجهزتهم وتقاريرهم السنوية، مبادرة جديرة..

0 | 0 | 995

06-06-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

مقال كيسنجر الأخير بالواشنطن بوست , الذي فند فيه لاشرعية تغيير الأنظمة بالتدخل العسكري الأجنبي , وأن الفريق..

2 | 0 | 1364

06-05-2012 | بواسطة : عبد العزيز الشهري

تفشت في الآونة الاخيرة ظاهرة(مواجهةالجن) في المباني المهجورة,التي بدأت بمستشفى عرقة بالرياض,ثم المنطقة..

2 | 0 | 1037

06-04-2012 | بواسطة : د . قيس عمر العجارمة

لا يخفى على احد ما يشهده الشارع المصري من اعتصامات ومظاهرات على اثر الحكم الصادر في قضية قتل المتظاهرين...

0 | 0 | 855

06-04-2012 | بواسطة : يحيى الزغلي

في نظام أي مصلحة تُقدَّم للجمهور يكون هناك (نظام تغذية راجعة) يعني انطباع الجمهور المُقدَّم له الخدمة ، عن..

1 | 0 | 1016

06-01-2012 | بواسطة : د. محمد بن حمود الهدلاء

التطرف اليوم أصبح ظاهرة عالمية تتداخل فيها الأسباب والدوافع بكل ألوانها وأطيافها ومن أهم هذه الأسباب:..

1 | 0 | 1055

06-01-2012 | بواسطة : محمد بن علي حكمي

لست أدري ما الهدف من استهداف الموظف في كثيرٍ من القرارات التي لا يمكن أن تكون إلا إضراراً به وبالحجة ذاتها في..

0 | 0 | 936

05-28-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

بالرغم من مجزرة الحولة والمجازر لاتزال مستمرة بينما لاتزال روسيا عقبة كأداء بل وبتوافقها الخبيث مع الكيان..

1 | 0 | 1106

05-26-2012 | بواسطة : أحمد دماس مذكور

لاشك ان النفس البشرية مقدسة الآهياً في جميع الاديان السماوية ولذلك تسعى جميع حكومات العالم لحفظ ارواح..

0 | 0 | 766

05-25-2012 | بواسطة : عبده جعبور

غالباً مايتم تكريم الثلاثة الأوائل في أي محفل هكذا جرت العادة ، وذلك لتميزهم وتفوقهم على سائر زملائهم ليكون..

1 | 0 | 1413

05-24-2012 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

لست مع الطرفة (النكتة ) التي تقول أن العقل العربي هو أغلى العقول في العالم لأنه لم يستخدم بعد ؛ ولكن مع..

4 | 0 | 1506

05-24-2012 | بواسطة : المدير

اعتذر لجميع اخواني القراء لانقطاعي خلال الفترة الماضية كما أود أن أشكر كل من سأل عني وللجميع أقول إنني بخير..

1 | 0 | 1235

05-22-2012 | بواسطة : سلطان آل قحطان

"لأن أمي لم تستطع أن تغير حاضري قررت أن أغير مستقبل ابنتي" بهذه الكلمات رديئة المعنى والمضمون تصف نفسها..

1 | 0 | 1216

05-20-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

ملننا واقعاً عربيا بترنح , شعوب تصرخ وتولول , تهدأ وتثور , وأخرى بين هذا وذاك , تنظر تتأمل , تقارن بين واقع..

0 | 0 | 1194

05-15-2012 | بواسطة : محمود عبداللطيف قيسي

جوار القدس المحتلة وبعيدا قليلا عن غزة أيضا المحتلة ، كان هذا الحوار بمناسبة ذكرى النكبة 15 / 5 ، 1948م التي نسي..

0 | 0 | 1164

05-14-2012 | بواسطة : يحيى الزغلي

القناعة قيمة سلوكية سامية وإيمان يرتقي بالإنسان عن نزوات الطمع فيما لا يحق له ، والقنوط سلبية وانهزامية..

6 | 0 | 1180