• ×

11:13 صباحًا , الأربعاء 22 يناير 2020

محتويات

06-07-2012 | بواسطة : خيرات الأمير

برنامج الثامنة الفريد من نوعه والجديد في ملبسه في عيون مجتمعنا هو برنامج قد نال إعجاب الملايين من..

6 | 0 | 1804

06-07-2012 | بواسطة : د. محمد بن حمود الهدلاء

لأن التجربة خير برهان والمثل العامي يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب فلعلي هنا اسلط الضوء في هذا المقال على..

0 | 0 | 1167

06-07-2012 | بواسطة : سلطان آل قحطان

مبادرة المجلس بدعوة كبار المسؤولين لمناقشتهم عن أمور تتعلق بأداء أجهزتهم وتقاريرهم السنوية، مبادرة جديرة..

0 | 0 | 929

06-06-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

مقال كيسنجر الأخير بالواشنطن بوست , الذي فند فيه لاشرعية تغيير الأنظمة بالتدخل العسكري الأجنبي , وأن الفريق..

2 | 0 | 1315

06-05-2012 | بواسطة : عبد العزيز الشهري

تفشت في الآونة الاخيرة ظاهرة(مواجهةالجن) في المباني المهجورة,التي بدأت بمستشفى عرقة بالرياض,ثم المنطقة..

2 | 0 | 1000

06-04-2012 | بواسطة : د . قيس عمر العجارمة

لا يخفى على احد ما يشهده الشارع المصري من اعتصامات ومظاهرات على اثر الحكم الصادر في قضية قتل المتظاهرين...

0 | 0 | 821

06-04-2012 | بواسطة : يحيى الزغلي

في نظام أي مصلحة تُقدَّم للجمهور يكون هناك (نظام تغذية راجعة) يعني انطباع الجمهور المُقدَّم له الخدمة ، عن..

1 | 0 | 975

06-01-2012 | بواسطة : د. محمد بن حمود الهدلاء

التطرف اليوم أصبح ظاهرة عالمية تتداخل فيها الأسباب والدوافع بكل ألوانها وأطيافها ومن أهم هذه الأسباب:..

1 | 0 | 1006

06-01-2012 | بواسطة : محمد بن علي حكمي

لست أدري ما الهدف من استهداف الموظف في كثيرٍ من القرارات التي لا يمكن أن تكون إلا إضراراً به وبالحجة ذاتها في..

0 | 0 | 893

05-28-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

بالرغم من مجزرة الحولة والمجازر لاتزال مستمرة بينما لاتزال روسيا عقبة كأداء بل وبتوافقها الخبيث مع الكيان..

1 | 0 | 1068

05-26-2012 | بواسطة : أحمد دماس مذكور

لاشك ان النفس البشرية مقدسة الآهياً في جميع الاديان السماوية ولذلك تسعى جميع حكومات العالم لحفظ ارواح..

0 | 0 | 736

05-25-2012 | بواسطة : عبده جعبور

غالباً مايتم تكريم الثلاثة الأوائل في أي محفل هكذا جرت العادة ، وذلك لتميزهم وتفوقهم على سائر زملائهم ليكون..

1 | 0 | 1353

05-24-2012 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

لست مع الطرفة (النكتة ) التي تقول أن العقل العربي هو أغلى العقول في العالم لأنه لم يستخدم بعد ؛ ولكن مع..

4 | 0 | 1450

05-24-2012 | بواسطة : المدير

اعتذر لجميع اخواني القراء لانقطاعي خلال الفترة الماضية كما أود أن أشكر كل من سأل عني وللجميع أقول إنني بخير..

1 | 0 | 1147

05-22-2012 | بواسطة : سلطان آل قحطان

"لأن أمي لم تستطع أن تغير حاضري قررت أن أغير مستقبل ابنتي" بهذه الكلمات رديئة المعنى والمضمون تصف نفسها..

1 | 0 | 1169

05-20-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

ملننا واقعاً عربيا بترنح , شعوب تصرخ وتولول , تهدأ وتثور , وأخرى بين هذا وذاك , تنظر تتأمل , تقارن بين واقع..

0 | 0 | 1157

05-15-2012 | بواسطة : محمود عبداللطيف قيسي

جوار القدس المحتلة وبعيدا قليلا عن غزة أيضا المحتلة ، كان هذا الحوار بمناسبة ذكرى النكبة 15 / 5 ، 1948م التي نسي..

0 | 0 | 1086

05-14-2012 | بواسطة : يحيى الزغلي

القناعة قيمة سلوكية سامية وإيمان يرتقي بالإنسان عن نزوات الطمع فيما لا يحق له ، والقنوط سلبية وانهزامية..

6 | 0 | 1141

05-13-2012 | بواسطة : محمد بن علي حكمي

عوى الذئب فاستأنست بالذئب إذ عوى و صوت إنسان فكدت أطير يرى الله أني للأنيس لكارهٌ و تبغضهم لي مقلةٌ و ضمير ...

2 | 0 | 1244

05-13-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

برز صدى واسع تناقلته وسائل الاعلام العربية والعالمية , ونال إشادة أمريكية عبر عنها البيت الأبيض الأميركي ,..

2 | 0 | 1118

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 صباحًا الأربعاء 22 يناير 2020.