• ×

09:05 صباحًا , الأحد 12 يوليو 2020

محتويات

09-28-2012 | بواسطة : ممدوح العضيباوي

أن تبدأ في حوار مع إنسان يفوقك مقدرة علمية وثقافية بشأن حدث استراتيجي مهم وأنت إنسان عادي الذكاء فهو أمر عقيم..

0 | 0 | 770

09-28-2012 | بواسطة : المدير

وطني عشقتك حتى الثمالة وذبت في هواك حتى تلاشى الهوى من داخلي سطرت في حبك احلى ما يسطر ونقشت في قلبي لك أروع..

1 | 0 | 1801

09-27-2012 | بواسطة : ناصر فلوس

عندما يلعب فريق حطين من صامطة في دوري زين العام القادم إن شاء الله وتأتينا في المنطقة لمقابلته فرق الهلال..

5 | 0 | 1393

09-24-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

يجب تصحيح مفهوم الوطنية من الفهم الضيق الذي يتبارى فيه كثيرون ؛ بأن تمجد الحكومة"الوزارات"..

3 | 0 | 4270

09-21-2012 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

يقول المثل الجنوبي القديم : " املاقاة ديحمة" ويعني نلتقي ديحمة . ديحمة في الأصل بئر عذبة الماء في وادي..

5 | 0 | 1790

09-20-2012 | بواسطة : المدير

حين نتتبع المشاكل الخطيرة التي تنشأ في محيط الأسرة أو المجتمع نجد أن مصدرها في كثير من الأحيان الكلام السيء..

2 | 0 | 1647

09-19-2012 | بواسطة : عباس عواد موسى

دعت ألمانيا , ألدولة الصربية , لاحترام إعلان ( كوسوفا ) دولة كاملة السيادة والذي تم يوم الإثنين في العاشر من..

0 | 0 | 852

09-19-2012 | بواسطة : سلطان آل قحطان

"جهز العصابة قبل الفلقة" وأنا أبدأ مقالي هذا قد عصبت رأسي تحسباً لردة فعل بعض هؤلاء المتعجرفين!. تشعر..

0 | 0 | 765

09-18-2012 | بواسطة : محمود عبداللطيف قيسي

مساء الجمعة الماضي أحيت ما تسمى بلجنة العمل الوطني في مخيم اربد ما وصفته بمهرجانا خطابيا فنيا بمناسبة ذكرى..

2 | 0 | 1038

09-17-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

إ إلى متى نظل بلا استراتيجيات نمتهن ردود الأفعال , مع الفيلم المسيء لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم , جاءت..

0 | 0 | 1358

09-16-2012 | بواسطة : صورة للكاتبات

بات اليهود والغرب اليوم يتعمدون إثارة دولنا الإسلامية_ بإستهداف بعض رموزنا ومقدساتنا الدينية والتعدي على..

2 | 0 | 1092

09-16-2012 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

اللعب على المتناقضات لا يتوقف أبدا في السياسة الأمريكية الخارجية ؛ فهاهي تلعب ببيضة (الحرية ) وحجر..

3 | 0 | 1080

09-15-2012 | بواسطة : محسن المحزري

لقد استشرى الفساد في عصرنا الحاضر بدرجة خطيرة حتى طال كل مجالات الحياة فمنه ما هو فردي ومنه ما هو جماعي ومنه..

2 | 0 | 1100

09-14-2012 | بواسطة : عمرين عريشي

عادت الحياة تدب في أوصال بعض المشاريع في محافظة صامطة بعد أن توقف قلبها عن النبض منذ ما يقارب العشرة أشهر..

1 | 0 | 1171

09-11-2012 | بواسطة : المدير

تابعت عبر الإعلام كما تابع غيري قضية متعهد السقيا بقرى مركز السهي , الناس هناك يصرخون ويستنجدون بإدارة مياه..

0 | 0 | 1006

09-10-2012 | بواسطة : محمد نوح هادي حُمَّدي

النظام, ( أقصد به اللوائح والأنظمة ) أو مايسمى "القوانين " الإنسان هو من يسنها , يعدلها, يسيّرها , يجددها ,..

6 | 0 | 1412

09-10-2012 | بواسطة : سلطان آل قحطان

نغمات الجوال في المساجد، حتى أننا تعودنا على سماع بعض النغمات لفترة ليست بالقصيرة إلى أن يتنبه لها صاحب..

0 | 0 | 881

09-09-2012 | بواسطة : عباس عواد موسى

استيقظت صباح الحادي عشر من شباط عام 2005 , مُسرعاً في مغادرة منزلي الذي كان يقع في حي كاربُش 4, باتجاه مركز..

0 | 0 | 784

09-09-2012 | بواسطة : صورة للكاتبات

نذهب هناك ملل نأتي هنا ملل ما الحكاية نقرأ ملل نكتب ملل ملل ملل ملل ؛ كدنا الدخول في فوبيا الملل ما الحل إذن..

0 | 0 | 957

09-07-2012 | بواسطة : يحيى الزغلي

هل أنت مع أم ضد؟ هكذا يقع عليك الاستفهام مع تركيز النظر عليك وحسابك على أي تأخير في الرد ؛كثيرون يحاولون..

1 | 0 | 1001