• ×

10:05 صباحًا , السبت 1 أكتوبر 2022

محتويات

08-03-2013 | بواسطة : عبد الحق صادق

الموقف المتوازن من الوضع في مصر هذه تغريدات نشرتها حول ما يجري في مصر بين المعارضة و أنصار الرئيس المعزول..

0 | 0 | 1122

07-31-2013 | بواسطة : الحسن بن ثابت

يعلم الجميع أن مصطلح "بلطجي" قد كان لا وجود له في كثير من الأقطار العربية عدا في مصر, حيث أن لفظ هذا..

0 | 0 | 1249

07-31-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

يتعلق المريض بقشه كما يقول المثل العامي، وهو ما يستدعي ذهاب المرضى للعلاج بالمستشفى، أو الطب الشعبي، أو..

0 | 0 | 984

07-30-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

يتعلق المريض بقشه كما يقول المثل العامي، وهو ما يستدعي ذهاب المرضى للعلاج بالمستشفى، أو الطب الشعبي، أو..

0 | 0 | 905

07-30-2013 | بواسطة : د. طارق الحروي

من نافلة القول سيدي الرئيس بصفتكم المسؤول الأول والأخير من اللحظة التي رضيت فيها صاغرا أن تتحمل هذا العبء..

0 | 0 | 843

07-29-2013 | بواسطة : عبده سيد

اذا كان الزحام بهذه الشكل في كل عام في العشر الاواخر لماذا لم تضع الادارات المعنية حلولا جذرية منذ اعوام..

0 | 0 | 1102

07-29-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

أسأل من يتباكون على عزل محمد مرسي من رئاسة مصر من أبناء هذا الوطن بحجة أنه منتخب ديموقراطيا , لو كان مرسي ليس..

1 | 0 | 3641

07-29-2013 | بواسطة : علي بن أحمد الحازمي

تذكرون في سابق العهد قبل عقد من الزمن ظهر لنا تصنيف بمسمى - إرهابي - وكان مدعاة لحملة بلاد الكفر على بعض الدول..

0 | 0 | 823

07-27-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

للأسف , ايران وقفت مع حليفها , مع اختلافنا مع النهج الفارسي لكنهم لهم استراتيجيات يسعون من حلالها لتأكيد..

0 | 0 | 1138

07-20-2013 | بواسطة : علي أبو شملة الحكمي

لا يُعرف أصلهم ولا انتماؤهم ولا لغتهم .. يولدون في البحار ويموتون فيها .. يعيشون بين الجزر على قواربهم التي..

0 | 0 | 1391

07-20-2013 | بواسطة : إزدهار مطر سليمان

صباح الخير ،سوريا الدولة لا سوريا ؟ الدويلات ؟؟!! صباح الخير للثورة والثوار حتى الانتصار،نعم لجنود جيشنا..

2 | 0 | 1173

07-19-2013 | بواسطة : الحسن بن ثابت

إن الدعوة الإسلامية انتشرت تحت حماية السيف الرادع لمَن تسوِّل له نفسه إعاقة تبيلغ كلمة الله إلى أهل الأرض..

1 | 0 | 1406

07-18-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

تشكل الآثار في كل بلد جزء من هويته، مثلها في ذلك مثل اللغة والدين، إذ أن ما تحويه تلك الآثار من مخزون مادي لا..

0 | 0 | 1265

07-12-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

معادلات لا يمكن حلها لكن بالسياسة يجوز ما لا يجوز في غيرها , النظام السوري يبارك خطوة الجيش المصري التصحيحية..

0 | 0 | 1730

07-09-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

ما كان يجب أن يكون عليه الوضع السياسي في مصر بعد نجاح ثورة 25 يناير 2011م , فلا يصح لأي طرف من الأطراف السياسية..

3 | 0 | 1794

07-06-2013 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

كمراهق اشترى له أبوه سيارة لتوصيل ( إخوانه) إلى أماكن دراستهم فتهور المراهق واستخدم السيارة للتفحيط والسرعة..

1 | 0 | 1815

07-02-2013 | بواسطة : هادي عبدالله سلطان حكمي

كاتبة هذا المقال طفلة توحديّة عانت الأمرين , تجاهل وحرمان , فدعونا نقرأ ما سطرته أناملها الحزينة في طيّات..

2 | 0 | 1817

07-02-2013 | بواسطة : علي أبو شملة الحكمي

السبب الرئيس للثورة المصرية هو الفقر والبطالة والكرامة التي أصبحت على المحك نتيجة الأوضاع الاجتماعية..

0 | 0 | 1065

06-30-2013 | بواسطة : حسن بن برَّاق الحازمي

لا خير في كثير من نجوانا ...! فيا وزير الصحة ...، أصبحنا نذهب بمرضانا مُرغمين لمشافيكم ، ونحن لا نخشى عليهم من..

4 | 0 | 1274

06-29-2013 | بواسطة : الحسن بن ثابت

إن الضوابط الشرعية والقوانين الوضعية للحرية ليست قيوداً أو موانع ترفض تعاطيها، وإنما هي معايير ضرورية لا..

4 | 0 | 1336