• ×

02:27 صباحًا , الأحد 19 يناير 2020

محتويات

09-24-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

يجب تصحيح مفهوم الوطنية من الفهم الضيق الذي يتبارى فيه كثيرون ؛ بأن تمجد الحكومة"الوزارات"..

3 | 0 | 4229

09-21-2012 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

يقول المثل الجنوبي القديم : " املاقاة ديحمة" ويعني نلتقي ديحمة . ديحمة في الأصل بئر عذبة الماء في وادي..

5 | 0 | 1665

09-20-2012 | بواسطة : المدير

حين نتتبع المشاكل الخطيرة التي تنشأ في محيط الأسرة أو المجتمع نجد أن مصدرها في كثير من الأحيان الكلام السيء..

2 | 0 | 1591

09-19-2012 | بواسطة : عباس عواد موسى

دعت ألمانيا , ألدولة الصربية , لاحترام إعلان ( كوسوفا ) دولة كاملة السيادة والذي تم يوم الإثنين في العاشر من..

0 | 0 | 815

09-19-2012 | بواسطة : سلطان آل قحطان

"جهز العصابة قبل الفلقة" وأنا أبدأ مقالي هذا قد عصبت رأسي تحسباً لردة فعل بعض هؤلاء المتعجرفين!. تشعر..

0 | 0 | 730

09-18-2012 | بواسطة : محمود عبداللطيف قيسي

مساء الجمعة الماضي أحيت ما تسمى بلجنة العمل الوطني في مخيم اربد ما وصفته بمهرجانا خطابيا فنيا بمناسبة ذكرى..

2 | 0 | 1006

09-17-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

إ إلى متى نظل بلا استراتيجيات نمتهن ردود الأفعال , مع الفيلم المسيء لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم , جاءت..

0 | 0 | 1319

09-16-2012 | بواسطة : صورة للكاتبات

بات اليهود والغرب اليوم يتعمدون إثارة دولنا الإسلامية_ بإستهداف بعض رموزنا ومقدساتنا الدينية والتعدي على..

2 | 0 | 1042

09-16-2012 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

اللعب على المتناقضات لا يتوقف أبدا في السياسة الأمريكية الخارجية ؛ فهاهي تلعب ببيضة (الحرية ) وحجر..

3 | 0 | 1049

09-15-2012 | بواسطة : محسن المحزري

لقد استشرى الفساد في عصرنا الحاضر بدرجة خطيرة حتى طال كل مجالات الحياة فمنه ما هو فردي ومنه ما هو جماعي ومنه..

2 | 0 | 1066

09-14-2012 | بواسطة : عمرين عريشي

عادت الحياة تدب في أوصال بعض المشاريع في محافظة صامطة بعد أن توقف قلبها عن النبض منذ ما يقارب العشرة أشهر..

1 | 0 | 1079

09-11-2012 | بواسطة : المدير

تابعت عبر الإعلام كما تابع غيري قضية متعهد السقيا بقرى مركز السهي , الناس هناك يصرخون ويستنجدون بإدارة مياه..

0 | 0 | 968

09-10-2012 | بواسطة : محمد نوح هادي حُمَّدي

النظام, ( أقصد به اللوائح والأنظمة ) أو مايسمى "القوانين " الإنسان هو من يسنها , يعدلها, يسيّرها , يجددها ,..

6 | 0 | 1328

09-10-2012 | بواسطة : سلطان آل قحطان

نغمات الجوال في المساجد، حتى أننا تعودنا على سماع بعض النغمات لفترة ليست بالقصيرة إلى أن يتنبه لها صاحب..

0 | 0 | 836

09-09-2012 | بواسطة : عباس عواد موسى

استيقظت صباح الحادي عشر من شباط عام 2005 , مُسرعاً في مغادرة منزلي الذي كان يقع في حي كاربُش 4, باتجاه مركز..

0 | 0 | 751

09-09-2012 | بواسطة : صورة للكاتبات

نذهب هناك ملل نأتي هنا ملل ما الحكاية نقرأ ملل نكتب ملل ملل ملل ملل ؛ كدنا الدخول في فوبيا الملل ما الحل إذن..

0 | 0 | 931

09-07-2012 | بواسطة : يحيى الزغلي

هل أنت مع أم ضد؟ هكذا يقع عليك الاستفهام مع تركيز النظر عليك وحسابك على أي تأخير في الرد ؛كثيرون يحاولون..

1 | 0 | 966

09-07-2012 | بواسطة : محمد بن علي حكمي

ولي وطنٌ آليت ألا أبيعه = و ألا أرى غيري له الدهر مالكا فقد ألفته النفس حتى كأنه = لها جسدٌ إن بان غودرتُ..

0 | 0 | 1300

09-07-2012 | بواسطة : إبراهيم الأمير

يا ولي العهد رفقاً إننا درع الوطن لا نهاب الموت لا لا ,,, و لا نهوى الفتن كلنا بدمائنا بأرواحنا نفتدي قائدنا..

5 | 0 | 1248

09-06-2012 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

ا منذ فتح العرب المسلمون بلاد فارس , وزوال حكم الأكاسرة , جرس الانذار بات يدق لاستنهاض الفرس ليس باستعادة..

4 | 0 | 1763

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:27 صباحًا الأحد 19 يناير 2020.