• ×

01:45 صباحًا , الإثنين 27 سبتمبر 2021

محتويات

08-10-2013 | بواسطة : خيرات الأمير

على إمتداد حياة المواطن السعودي طيلة السنوات الماضية، والتي أصبحت تكشف مستوى قدراته في التعامل مع كل ما..

0 | 0 | 1104

08-09-2013 | بواسطة : عثمان جبَّار حكمي

العيد في معناه السامي شكر الله تعالى على إتمام العبادة وإكمال عدة الصيام , يقول الله تعالى { ولتكملوا العدة..

0 | 0 | 748

08-08-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

أجزم أن وراء مواقع الزواج التي تكتظ بها الشبكة العنكبوتية (الانترنت)أياد خفية تريد القضاء على القيم..

0 | 0 | 909

08-06-2013 | بواسطة : سعود عبدالعزيز القصيبي

في إحدى الجلسات مع الأصدقاء أثناء شهر رمضان الفضيل إستذكرنا أيام طفولتنا وحداثتنا لا سيما نفحات شهر رمضان..

0 | 0 | 943

08-05-2013 | بواسطة : هادي عبدالله سلطان حكمي

قتل الإهمال والتسيب في بعض وزاراتنا ودوائرها الحكومية كل حلم جميل , حلم به المواطن لغد مشرق, يجد فيه الخدمات..

0 | 0 | 834

08-05-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

كتب لي أحد الإخوة تعليقا على مقال حول "التقريب بين المذاهب " الذي دعا إليه خادم الحرمين الشريفين يحفظه..

0 | 0 | 981

08-05-2013 | بواسطة : صورة للكاتبات

علم المختبرات الطبية هو علم يهتم ويهدف إلى دراسة طرق الكشف عن الأمراض, وتشخيصها في سبيل معالجتها, ومتابعتها..

0 | 0 | 1382

08-04-2013 | بواسطة : إزدهار مطر سليمان

اكراد سوريين هم جزءأصيل ومشرف من النسيج الوطني السوري وجزء حي من مخزون الذاكرة الإسلامية التي شرفت صفحاتها..

0 | 0 | 1299

08-04-2013 | بواسطة : عمرو العامري

(سيد القمني) في كتابه الأسطورة والتراث، واستناداً إلى مراجع عدة، يرى أن قرنَيْ الخروف أو الثور تحوَّرا مع..

1 | 0 | 1234

08-03-2013 | بواسطة : عبد الحق صادق

الموقف المتوازن من الوضع في مصر هذه تغريدات نشرتها حول ما يجري في مصر بين المعارضة و أنصار الرئيس المعزول..

0 | 0 | 1031

07-31-2013 | بواسطة : الحسن بن ثابت

يعلم الجميع أن مصطلح "بلطجي" قد كان لا وجود له في كثير من الأقطار العربية عدا في مصر, حيث أن لفظ هذا..

0 | 0 | 1155

07-31-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

يتعلق المريض بقشه كما يقول المثل العامي، وهو ما يستدعي ذهاب المرضى للعلاج بالمستشفى، أو الطب الشعبي، أو..

0 | 0 | 873

07-30-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

يتعلق المريض بقشه كما يقول المثل العامي، وهو ما يستدعي ذهاب المرضى للعلاج بالمستشفى، أو الطب الشعبي، أو..

0 | 0 | 801

07-30-2013 | بواسطة : د. طارق الحروي

من نافلة القول سيدي الرئيس بصفتكم المسؤول الأول والأخير من اللحظة التي رضيت فيها صاغرا أن تتحمل هذا العبء..

0 | 0 | 757

07-29-2013 | بواسطة : عبده سيد

اذا كان الزحام بهذه الشكل في كل عام في العشر الاواخر لماذا لم تضع الادارات المعنية حلولا جذرية منذ اعوام..

0 | 0 | 992

07-29-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

أسأل من يتباكون على عزل محمد مرسي من رئاسة مصر من أبناء هذا الوطن بحجة أنه منتخب ديموقراطيا , لو كان مرسي ليس..

1 | 0 | 3491

07-29-2013 | بواسطة : علي بن أحمد الحازمي

تذكرون في سابق العهد قبل عقد من الزمن ظهر لنا تصنيف بمسمى - إرهابي - وكان مدعاة لحملة بلاد الكفر على بعض الدول..

0 | 0 | 730

07-27-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

للأسف , ايران وقفت مع حليفها , مع اختلافنا مع النهج الفارسي لكنهم لهم استراتيجيات يسعون من حلالها لتأكيد..

0 | 0 | 1052

07-26-2013 | بواسطة : عباس عواد موسى

بعد خمس سنوات منذ الآن تبدأ فترة السبع سنوات لتطوير الترسانة العسكرية وتحديثها لكل من روسيا وأمريكا اللتين..

1 | 0 | 814

07-20-2013 | بواسطة : علي أبو شملة الحكمي

لا يُعرف أصلهم ولا انتماؤهم ولا لغتهم .. يولدون في البحار ويموتون فيها .. يعيشون بين الجزر على قواربهم التي..

0 | 0 | 1299