• ×

08:11 صباحًا , الأحد 25 سبتمبر 2022

محتويات

08-20-2020 | بواسطة : فاطمة عبدالعزيز

تشاركا في عمل اجتماعي أحدهما كان الممول والآخر المنفذ و منتج ومحاضر ومعلم وطباخ وعامل نظافة؛ الأمور..

0 | 0 | 717

08-19-2020 | بواسطة : هادي علي مدخلي

كان العالم و الفيلسوف سقراط يجلس بين تلاميذه،وكانوا ينهلون من علمه ويسألونه و يناقشونه في مواضيع مختلفة،وهو..

0 | 0 | 580

08-14-2020 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

إعلان اتفاقية سلام بين الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل من العاصمة واشنطن عبر الرئيس الأمريكي دونالد..

0 | 0 | 765

08-12-2020 | بواسطة : محمد بن يحيى عبدالله الحازمي

مرثية الشيخ محمد بن يحيى عبدالله الحازمي شيخ آل حسن بن مكي الحازمي ، وإ‘مام وخطيب جامع ضمد الكبير ، في..

0 | 0 | 697

08-12-2020 | بواسطة : هادي علي مدخلي

يقول المثل( لولا المشقة لساد الناس كلهم) في مجتمعنا وحياتنا اليومية سواء في العمل أو في العلاقات الاجتماعية..

0 | 0 | 540

08-10-2020 | بواسطة : حنان آل حمود

الإنجازات الصفرية؛ مصطلح تبادر إلى ذهني ولا أملك الخبرة الكافية لتسطير مفهوم علمي يشرح معناه، ولربما..

0 | 0 | 591

08-02-2020 | بواسطة : هادي علي مدخلي

لا تسمح لأحد أن يمحو هويتك ، ومكانتك ، ووجودك ، من أجل تحقيق مصالحه الخاصة ،والصعود على أكتافك . فلم يخلقك..

0 | 0 | 1277

07-27-2020 | بواسطة : هادي مدخلي

في علاقاتنا مع الآخرين : سواء في مجال العمل ، أو العلاقات الاجتماعية ، أو الأسرية ، أوفي محيط الأقارب..

0 | 0 | 778

07-23-2020 | بواسطة : هادي مدخلي

شدتني عبارة قرأتها لأحد المفكرين ، قال فيها “إذا كان لك ذاكرة قوية وذكريات مريرة فأنت أشقى أهل الأرض”..

0 | 0 | 520

07-23-2020 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

في حملته الانتخابية المرشح عن الحزب الديمقراطي لمنصب رئاسة الجمهورية الأمريكية، دغدغ جو بايدن مشاعر..

0 | 0 | 807

07-23-2020 | بواسطة : عمر عقيل المصلحي

عندما يشرع الإنسان في بناء منزل العمر ، يأتي بالورق ، والقلم الرصاص ، ويبدأ يرسم رسماً كروكياً يُظْهِرُ فيه..

0 | 0 | 670

07-19-2020 | بواسطة : موسى بن حسين كريري

حج هذا العام هو حج إستثنائي بكل ما تحمل كلمة الإستثنائية من معنى، وذلك نظراً لما تقتضيه المصلحة العامة،..

0 | 0 | 632

07-19-2020 | بواسطة : عمر عقيل المصلحي

نزلت امرأة تدعى ( البسوس ) بناقتها إلى جوار جساس بن مرة ، وهو من سادة القوم ، وفي يوم من الأيام خرجت ناقتها..

0 | 0 | 493

07-19-2020 | بواسطة : هادي مدخلي

الكلمة الطيبة مثل النبتة الطيبة، سرعان ما تنمو وتثمر وفي نفوس الناس ويأتي خراجها ولو بعد حين. .لقد وصلتُ..

0 | 0 | 831

07-17-2020 | بواسطة : عمر مصلحي

هي مطلب كل أحد ، ذكر ، أثنى ، صغير، كبير ، فوق كل أرض ، وتحت كل سماء ، كل يخطب ودها ، ويبذل الغالي والنفيس ؛..

0 | 0 | 643

07-17-2020 | بواسطة : هادي مدخلي

التغافل، إظهار الغفلة عن عيب أو نقص مع علمه به واطلاعه عليه تفضلاً على المتغافل عنه وترفعاً عن صغائر الأمور..

0 | 0 | 1153

07-11-2020 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

من العار على أن يظل العالم رههينًا لمصالح متعارضة تقايض بها عليه مواقف تتماشى مع أمزجة خمس دول ، روسيا..

0 | 0 | 1100

06-30-2020 | بواسطة : حنان آل حمود

كثير من الرؤساء الحيارى في أمر موظفيهم ذوي القدرات المحدودة تجدهم يفكرون في كيفية تطويرهم ودفعهم لزيادة..

0 | 0 | 537

06-19-2020 | بواسطة : أحمد القبي

تميزت السعودية عن الدول الصديقة والعدوة بعدة أمور .واضحة للصديق وضبابية جدا على عيون الآخرين السؤال ماذا..

0 | 0 | 543

06-19-2020 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

الاخوان ونظام الملالي في ايران وان اختلفا ظاهريًا عقائديًا ، فالإخوان حركة توظف الاسلام لطموحاتها السياسية..

0 | 0 | 861