• ×

01:20 مساءً , الجمعة 14 أغسطس 2020

محتويات

08-18-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

تظل الذاكرة تحتفظ بذلك الدفتر الصغير الذي يسمى التابعية أو حفيظة النفوس بحجم جواز السفر أو يقل، والذي كان..

0 | 0 | 663

08-18-2013 | بواسطة : د. طارق الحروي

مما تجدر الإشارة إليه بهذا الشأن إن العديد من دول المنطقة وخارجها وبعض الأطراف المتصارعة والمتنافسة فيها-..

0 | 0 | 813

08-17-2013 | بواسطة : المدير

تعجبني شركة الكهرباء في تعاملها مع مشتركيها فهي تأخذ مستحقاتها من عين المشترك فيما تقدم خالص اعتذارها عن..

0 | 0 | 836

08-17-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

يمثل الفراغ مشكلة لم تستغل، فالطالب بالمدرسة يقضي ثلث يومه في قاعة الدرس، بينما يبقى الثلثان ، فإذا لم يكن..

0 | 0 | 1039

08-15-2013 | بواسطة : علي بن أحمد الحازمي

حينما سلمنا للغرب العين والأذن والعقل , أصبح استيعابنا غربي وفهمنا غربي ومانراه بمنظورهم وما نسمعهم أصواتهم..

0 | 0 | 690

08-15-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

تعتبر أعمال الصيانة للمباني الحكومية ضرورة حتمية تتم بصفة دورية و أو عند الحاجة لذلك, وحتى يمكن المحافظة..

0 | 0 | 902

08-15-2013 | بواسطة : عثمان جبَّار حكمي

بالأمس القريب كنا نحيا حياة مفعمة بالإيمان والروحانية والإقبال على الله , فكانت مساجدنا مليئة بالمصلين حتى..

0 | 0 | 734

08-15-2013 | بواسطة : هادي عبدالله سلطان حكمي

أحمل بين طيات مقالي هذا ثلاث رسائل من القلب لتصل إلى القلب ,,, الرسالة الأولى هي رسالة معايدة, أرسلها لخادم..

0 | 0 | 752

08-10-2013 | بواسطة : خيرات الأمير

على إمتداد حياة المواطن السعودي طيلة السنوات الماضية، والتي أصبحت تكشف مستوى قدراته في التعامل مع كل ما..

0 | 0 | 1015

08-09-2013 | بواسطة : عثمان جبَّار حكمي

العيد في معناه السامي شكر الله تعالى على إتمام العبادة وإكمال عدة الصيام , يقول الله تعالى { ولتكملوا العدة..

0 | 0 | 638

08-08-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

أجزم أن وراء مواقع الزواج التي تكتظ بها الشبكة العنكبوتية (الانترنت)أياد خفية تريد القضاء على القيم..

0 | 0 | 816

08-06-2013 | بواسطة : سعود عبدالعزيز القصيبي

في إحدى الجلسات مع الأصدقاء أثناء شهر رمضان الفضيل إستذكرنا أيام طفولتنا وحداثتنا لا سيما نفحات شهر رمضان..

0 | 0 | 814

08-05-2013 | بواسطة : هادي عبدالله سلطان حكمي

قتل الإهمال والتسيب في بعض وزاراتنا ودوائرها الحكومية كل حلم جميل , حلم به المواطن لغد مشرق, يجد فيه الخدمات..

0 | 0 | 720

08-05-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

كتب لي أحد الإخوة تعليقا على مقال حول "التقريب بين المذاهب " الذي دعا إليه خادم الحرمين الشريفين يحفظه..

0 | 0 | 896

08-05-2013 | بواسطة : صورة للكاتبات

علم المختبرات الطبية هو علم يهتم ويهدف إلى دراسة طرق الكشف عن الأمراض, وتشخيصها في سبيل معالجتها, ومتابعتها..

0 | 0 | 1214

08-04-2013 | بواسطة : إزدهار مطر سليمان

اكراد سوريين هم جزءأصيل ومشرف من النسيج الوطني السوري وجزء حي من مخزون الذاكرة الإسلامية التي شرفت صفحاتها..

0 | 0 | 1201

08-04-2013 | بواسطة : عمرو العامري

(سيد القمني) في كتابه الأسطورة والتراث، واستناداً إلى مراجع عدة، يرى أن قرنَيْ الخروف أو الثور تحوَّرا مع..

1 | 0 | 1108

08-03-2013 | بواسطة : عبد الحق صادق

الموقف المتوازن من الوضع في مصر هذه تغريدات نشرتها حول ما يجري في مصر بين المعارضة و أنصار الرئيس المعزول..

0 | 0 | 943

07-31-2013 | بواسطة : الحسن بن ثابت

يعلم الجميع أن مصطلح "بلطجي" قد كان لا وجود له في كثير من الأقطار العربية عدا في مصر, حيث أن لفظ هذا..

0 | 0 | 1045

07-31-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

يتعلق المريض بقشه كما يقول المثل العامي، وهو ما يستدعي ذهاب المرضى للعلاج بالمستشفى، أو الطب الشعبي، أو..

0 | 0 | 758