• ×

12:34 صباحًا , الإثنين 27 سبتمبر 2021

محتويات

12-10-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

2 . الكل يعترف بتردي التعليم من الوزير إلى حارس المدرسة , , قابلت مديري تعليم , مشرفين , ومديري مدارس , ومعلمين ,..

1 | 0 | 2126

12-09-2013 | بواسطة : مساوى إسماعيل القيسي

أبو طالب غني التعريف بنسبه فهو عم الرسول صلوات الله عليه وأبو علي بن أبي طالب رضي الله عنه وكفى بذلك تعريفا..

2 | 0 | 1244

12-09-2013 | بواسطة : صورة للكاتبات

غادة فتاة لديها من الجمال المتواضع ما يكفي لجعلها تحلم بفارس يمتطي جواداً أبيضاً يختطفها لأرض الأحلام ,رسمت..

0 | 0 | 828

12-09-2013 | بواسطة : د. محمود الجمسي

رؤية المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية يطرحها الدكتور محمد محمود..

0 | 0 | 1323

12-07-2013 | بواسطة : محمد أحمد حسن خليل

لا يختلف اثنان على اهمية العمل التربوي ،وأنه رسالة عظيمة ،قبل كونه مهنة شريفة، يبني العقول ،ويزيل الجهل..

0 | 0 | 974

12-07-2013 | بواسطة : عطية البكري

لم يكن يوما التطرف إلا نتاج عشق وغرام ارتبط بمن يبادله ذلك العشق ويحيه كلما مات , بعرض بطولات المتطرفين ,..

0 | 0 | 797

12-05-2013 | بواسطة : سلطان آل قحطان

لنتعرف أولاً على أبرز (سمات) المرحلة التي نخوض غمارها والتي لم تكن موجودة في المراحل السابقة أو وجد بعضها..

0 | 0 | 727

12-03-2013 | بواسطة : نجلاء محمد عيسى

من منا لا يعتز بنجاحه بعد قصة كفاحه ؛ من منا لا يفخر به ا, فالنجاح في حد ذاته سعادة لمن يصل اليه بكفاءة واقتدار..

4 | 0 | 1404

12-02-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

يقول المثل العامي : "يتيمة وموكلة " لا حول لها , ولا قوة , ترضى بما يفرضه عليها ضمير وكيلها , هذا حال..

4 | 0 | 2751

11-30-2013 | بواسطة : عبدالرحمن الراشد

بعد أن غادر رئيس وزراء إسرائيل مقر الموساد، في تل أبيب، الذي أمضى فيه نحو نصف يوم يستمع إلى الوضع القائم،..

0 | 0 | 945

11-26-2013 | بواسطة : أحمد محمد ناصر المدير

نعلم ان ميدان التربية والتعليم يصطدم بمعوقات , وحري بالتربويين ايجاد الحلول للمعلم المسكين الذي يتحمل..

5 | 0 | 1951

11-25-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

تظل ظاهرة الطلاق في تنامٍ عاما بعد عام , وبصورة تبعث على القلق على البناء الأسري , ويُستَغَلُّ هذا الحق الذي..

3 | 0 | 2411

11-23-2013 | بواسطة : مساوى القيسيّ

في منطقة جازان وتحديدا في مدرسة ( الحميرا) التابعة لمحافظة العارضة وقع حادث ليس بسيط لكنه لم يلفت الأنظار..

0 | 0 | 1279

11-23-2013 | بواسطة : د. حمود أبوطالب

في كتابه المهم " زمن الصحوة.. الحركات الإسلامية المعاصرة في السعودية " يشير "ستيفان لاكروا" إلى قصة..

3 | 0 | 1792

11-22-2013 | بواسطة : عبدالله سليمان السحاري

شاهدت قبل عدة أيام إحدى الحلقات لبرنامج حواري اجتماعي محلي مهتم بالشأن الداخلي والقضايا التي تلامس اهتمامات..

0 | 0 | 807

11-18-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

بلا مقدمات وبدون أدلة , ولا بلاغات ستقدم لهيئة مكافحة الفساد , فقد كشفها المولى عز وجل بجند من جنوده , أمطارٌ..

1 | 0 | 3012

11-15-2013 | بواسطة : أحمد المسعودي

جدلية العلاقة مع الآخر في الخليج جدلية لا تنتهي، والتصورات الذهنية لدينا ولدى الآخر عن تلك العلاقة تصورات..

0 | 0 | 1019

11-15-2013 | بواسطة : نجلاء محمد عيسى

صدق عملاق المسرح العربي يوسف بك وهبي "أن العالم اصبح مسرح سياسة دولية ",فلم يعد هنالك اختلاف كبير بين..

8 | 0 | 1988

11-14-2013 | بواسطة : محمد الرياني

إذا أردت الوحشة بتفاصيلها المرعبة ماعليك إﻻ أن تغلق النوافذ واﻷبواب وتعيش الوحشة والعزلة ،تفقد متعة النظر..

1 | 0 | 1772

11-14-2013 | بواسطة : د. طارق الحروي

تعيش اليمن واحدة من أحلك الفترات ظلمة وأشدها خطورة في تاريخها المعاصر والحديث- بحسب علمي- وتدعي بعض الجهات..

0 | 0 | 880