• ×

04:56 صباحًا , الأحد 20 يونيو 2021

محتويات

12-15-2013 | بواسطة : حيدر محمد آل حامض فقيهي

تعليقا على ماصدرمن امين الامانه بجازان من تعميم يحمل رقم 35/5333 , في 24 محرم من العام الجاري , الصادر عن أمين..

1 | 0 | 2108

12-15-2013 | بواسطة : صورة للكاتبات

قال عليه الصلاة والسلام : أكثر ما يدخل الناس الجنة, تقوى الله وحسن الخلق : رواه الترمذي والحاكم: كان النبي صلى..

0 | 0 | 720

12-13-2013 | بواسطة : هادي عبدالله سلطان حكمي

بعيداً عن ظلام اليأس, وعتمة الحزن, وغمام الحياة البائسة التي طالما غردتُ بها في العديد من مقالاتي السابقة،..

0 | 0 | 904

12-13-2013 | بواسطة : يحيى فقيهي

جازان ، أرض جازان أرض احتوت على خيرات ، أرض تقبل كل خير ، لتعيد الخير خيرات وخيرات , وطِينةٌ ثمينةٌ مباركة ،..

0 | 0 | 1407

12-12-2013 | بواسطة : جابر ملقوط المالكي

احب الصناعة وأعشق المهنة وأرغب في الحرفة ، أحلام راودت أحد شباب محافظة الداير منذ ثلاث سنوات ، وهو على حافة..

0 | 0 | 706

12-12-2013 | بواسطة : نجلاء محمد عيسى

منذ قديم الزمن ونحن شعب يحب الحياة والالفة بين الناس والعيش في سلام وأمان ؛فلقد واجهتنا الكثير والكثير من..

0 | 0 | 772

12-11-2013 | بواسطة : أحمد محمد ناصر المدير

نرحب بكم في جازان , المنطقة التي تزخر بكثير من المواهب الرياضية , وممن تربعوا على قمة الشهرة بشتى الألعاب , في..

0 | 0 | 1021

12-11-2013 | بواسطة : صورة للكتاب

قبل عقود خاضت لبنان حرب أهلية دامية فجرها وأشعل نارها ملالي طهران وعملائهم في المنطقة كنظام الأسد وحزب..

0 | 0 | 661

12-10-2013 | بواسطة : عبدالله العجيلي

هل من ضمانة ضد تمادي الظالمين؟ إن بين أمل الظالم وأجله حياة كان يراها طويلة لن تنتهي إلا بعد أن يحقق فيها كل..

0 | 0 | 891

12-10-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

2 . الكل يعترف بتردي التعليم من الوزير إلى حارس المدرسة , , قابلت مديري تعليم , مشرفين , ومديري مدارس , ومعلمين ,..

1 | 0 | 2099

12-09-2013 | بواسطة : مساوى إسماعيل القيسي

أبو طالب غني التعريف بنسبه فهو عم الرسول صلوات الله عليه وأبو علي بن أبي طالب رضي الله عنه وكفى بذلك تعريفا..

2 | 0 | 1227

12-09-2013 | بواسطة : صورة للكاتبات

غادة فتاة لديها من الجمال المتواضع ما يكفي لجعلها تحلم بفارس يمتطي جواداً أبيضاً يختطفها لأرض الأحلام ,رسمت..

0 | 0 | 810

12-09-2013 | بواسطة : د. محمود الجمسي

رؤية المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية يطرحها الدكتور محمد محمود..

0 | 0 | 1295

12-07-2013 | بواسطة : محمد أحمد حسن خليل

لا يختلف اثنان على اهمية العمل التربوي ،وأنه رسالة عظيمة ،قبل كونه مهنة شريفة، يبني العقول ،ويزيل الجهل..

0 | 0 | 953

12-07-2013 | بواسطة : عطية البكري

لم يكن يوما التطرف إلا نتاج عشق وغرام ارتبط بمن يبادله ذلك العشق ويحيه كلما مات , بعرض بطولات المتطرفين ,..

0 | 0 | 778

12-05-2013 | بواسطة : سلطان آل قحطان

لنتعرف أولاً على أبرز (سمات) المرحلة التي نخوض غمارها والتي لم تكن موجودة في المراحل السابقة أو وجد بعضها..

0 | 0 | 707

12-03-2013 | بواسطة : نجلاء محمد عيسى

من منا لا يعتز بنجاحه بعد قصة كفاحه ؛ من منا لا يفخر به ا, فالنجاح في حد ذاته سعادة لمن يصل اليه بكفاءة واقتدار..

4 | 0 | 1379

12-02-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

يقول المثل العامي : "يتيمة وموكلة " لا حول لها , ولا قوة , ترضى بما يفرضه عليها ضمير وكيلها , هذا حال..

4 | 0 | 2733

11-30-2013 | بواسطة : عبدالرحمن الراشد

بعد أن غادر رئيس وزراء إسرائيل مقر الموساد، في تل أبيب، الذي أمضى فيه نحو نصف يوم يستمع إلى الوضع القائم،..

0 | 0 | 923

11-26-2013 | بواسطة : أحمد محمد ناصر المدير

نعلم ان ميدان التربية والتعليم يصطدم بمعوقات , وحري بالتربويين ايجاد الحلول للمعلم المسكين الذي يتحمل..

5 | 0 | 1925