• ×

08:15 صباحًا , الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

محتويات

08-05-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

كتب لي أحد الإخوة تعليقا على مقال حول "التقريب بين المذاهب " الذي دعا إليه خادم الحرمين الشريفين يحفظه..

0 | 0 | 842

08-05-2013 | بواسطة : صورة للكاتبات

علم المختبرات الطبية هو علم يهتم ويهدف إلى دراسة طرق الكشف عن الأمراض, وتشخيصها في سبيل معالجتها, ومتابعتها..

0 | 0 | 1094

08-04-2013 | بواسطة : إزدهار مطر سليمان

اكراد سوريين هم جزءأصيل ومشرف من النسيج الوطني السوري وجزء حي من مخزون الذاكرة الإسلامية التي شرفت صفحاتها..

0 | 0 | 1143

08-04-2013 | بواسطة : عمرو العامري

(سيد القمني) في كتابه الأسطورة والتراث، واستناداً إلى مراجع عدة، يرى أن قرنَيْ الخروف أو الثور تحوَّرا مع..

1 | 0 | 992

08-03-2013 | بواسطة : عبد الحق صادق

الموقف المتوازن من الوضع في مصر هذه تغريدات نشرتها حول ما يجري في مصر بين المعارضة و أنصار الرئيس المعزول..

0 | 0 | 878

07-31-2013 | بواسطة : الحسن بن ثابت

يعلم الجميع أن مصطلح "بلطجي" قد كان لا وجود له في كثير من الأقطار العربية عدا في مصر, حيث أن لفظ هذا..

0 | 0 | 962

07-31-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

يتعلق المريض بقشه كما يقول المثل العامي، وهو ما يستدعي ذهاب المرضى للعلاج بالمستشفى، أو الطب الشعبي، أو..

0 | 0 | 676

07-30-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

يتعلق المريض بقشه كما يقول المثل العامي، وهو ما يستدعي ذهاب المرضى للعلاج بالمستشفى، أو الطب الشعبي، أو..

0 | 0 | 631

07-30-2013 | بواسطة : د. طارق الحروي

من نافلة القول سيدي الرئيس بصفتكم المسؤول الأول والأخير من اللحظة التي رضيت فيها صاغرا أن تتحمل هذا العبء..

0 | 0 | 600

07-29-2013 | بواسطة : عبده سيد

اذا كان الزحام بهذه الشكل في كل عام في العشر الاواخر لماذا لم تضع الادارات المعنية حلولا جذرية منذ اعوام..

0 | 0 | 804

07-29-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

أسأل من يتباكون على عزل محمد مرسي من رئاسة مصر من أبناء هذا الوطن بحجة أنه منتخب ديموقراطيا , لو كان مرسي ليس..

1 | 0 | 3216

07-29-2013 | بواسطة : علي بن أحمد الحازمي

تذكرون في سابق العهد قبل عقد من الزمن ظهر لنا تصنيف بمسمى - إرهابي - وكان مدعاة لحملة بلاد الكفر على بعض الدول..

0 | 0 | 564

07-27-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

للأسف , ايران وقفت مع حليفها , مع اختلافنا مع النهج الفارسي لكنهم لهم استراتيجيات يسعون من حلالها لتأكيد..

0 | 0 | 922

07-26-2013 | بواسطة : عباس عواد موسى

بعد خمس سنوات منذ الآن تبدأ فترة السبع سنوات لتطوير الترسانة العسكرية وتحديثها لكل من روسيا وأمريكا اللتين..

1 | 0 | 653

07-20-2013 | بواسطة : علي أبو شملة الحكمي

لا يُعرف أصلهم ولا انتماؤهم ولا لغتهم .. يولدون في البحار ويموتون فيها .. يعيشون بين الجزر على قواربهم التي..

0 | 0 | 1119

07-20-2013 | بواسطة : إزدهار مطر سليمان

صباح الخير ،سوريا الدولة لا سوريا ؟ الدويلات ؟؟!! صباح الخير للثورة والثوار حتى الانتصار،نعم لجنود جيشنا..

2 | 0 | 910

07-19-2013 | بواسطة : الحسن بن ثابت

إن الدعوة الإسلامية انتشرت تحت حماية السيف الرادع لمَن تسوِّل له نفسه إعاقة تبيلغ كلمة الله إلى أهل الأرض..

1 | 0 | 1109

07-18-2013 | بواسطة : محمد أحمد آل مخزوم

تشكل الآثار في كل بلد جزء من هويته، مثلها في ذلك مثل اللغة والدين، إذ أن ما تحويه تلك الآثار من مخزون مادي لا..

0 | 0 | 1008

07-12-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

معادلات لا يمكن حلها لكن بالسياسة يجوز ما لا يجوز في غيرها , النظام السوري يبارك خطوة الجيش المصري التصحيحية..

0 | 0 | 1369

07-09-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

ما كان يجب أن يكون عليه الوضع السياسي في مصر بعد نجاح ثورة 25 يناير 2011م , فلا يصح لأي طرف من الأطراف السياسية..

3 | 0 | 1431

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 صباحًا الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.