• ×

10:02 صباحًا , الأحد 12 يوليو 2020

محتويات

12-07-2013 | بواسطة : عطية البكري

لم يكن يوما التطرف إلا نتاج عشق وغرام ارتبط بمن يبادله ذلك العشق ويحيه كلما مات , بعرض بطولات المتطرفين ,..

0 | 0 | 700

12-05-2013 | بواسطة : سلطان آل قحطان

لنتعرف أولاً على أبرز (سمات) المرحلة التي نخوض غمارها والتي لم تكن موجودة في المراحل السابقة أو وجد بعضها..

0 | 0 | 618

12-03-2013 | بواسطة : نجلاء محمد عيسى

من منا لا يعتز بنجاحه بعد قصة كفاحه ؛ من منا لا يفخر به ا, فالنجاح في حد ذاته سعادة لمن يصل اليه بكفاءة واقتدار..

4 | 0 | 1262

12-02-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

يقول المثل العامي : "يتيمة وموكلة " لا حول لها , ولا قوة , ترضى بما يفرضه عليها ضمير وكيلها , هذا حال..

4 | 0 | 2642

11-30-2013 | بواسطة : عبدالرحمن الراشد

بعد أن غادر رئيس وزراء إسرائيل مقر الموساد، في تل أبيب، الذي أمضى فيه نحو نصف يوم يستمع إلى الوضع القائم،..

0 | 0 | 820

11-26-2013 | بواسطة : أحمد محمد ناصر المدير

نعلم ان ميدان التربية والتعليم يصطدم بمعوقات , وحري بالتربويين ايجاد الحلول للمعلم المسكين الذي يتحمل..

5 | 0 | 1827

11-25-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

تظل ظاهرة الطلاق في تنامٍ عاما بعد عام , وبصورة تبعث على القلق على البناء الأسري , ويُستَغَلُّ هذا الحق الذي..

3 | 0 | 2289

11-23-2013 | بواسطة : مساوى القيسيّ

في منطقة جازان وتحديدا في مدرسة ( الحميرا) التابعة لمحافظة العارضة وقع حادث ليس بسيط لكنه لم يلفت الأنظار..

0 | 0 | 1167

11-23-2013 | بواسطة : د. حمود أبوطالب

في كتابه المهم " زمن الصحوة.. الحركات الإسلامية المعاصرة في السعودية " يشير "ستيفان لاكروا" إلى قصة..

3 | 0 | 1657

11-22-2013 | بواسطة : عبدالله سليمان السحاري

شاهدت قبل عدة أيام إحدى الحلقات لبرنامج حواري اجتماعي محلي مهتم بالشأن الداخلي والقضايا التي تلامس اهتمامات..

0 | 0 | 713

11-18-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

بلا مقدمات وبدون أدلة , ولا بلاغات ستقدم لهيئة مكافحة الفساد , فقد كشفها المولى عز وجل بجند من جنوده , أمطارٌ..

1 | 0 | 2883

11-15-2013 | بواسطة : أحمد المسعودي

جدلية العلاقة مع الآخر في الخليج جدلية لا تنتهي، والتصورات الذهنية لدينا ولدى الآخر عن تلك العلاقة تصورات..

0 | 0 | 906

11-15-2013 | بواسطة : نجلاء محمد عيسى

صدق عملاق المسرح العربي يوسف بك وهبي "أن العالم اصبح مسرح سياسة دولية ",فلم يعد هنالك اختلاف كبير بين..

8 | 0 | 1863

11-14-2013 | بواسطة : محمد الرياني

إذا أردت الوحشة بتفاصيلها المرعبة ماعليك إﻻ أن تغلق النوافذ واﻷبواب وتعيش الوحشة والعزلة ،تفقد متعة النظر..

1 | 0 | 1673

11-14-2013 | بواسطة : د. طارق الحروي

تعيش اليمن واحدة من أحلك الفترات ظلمة وأشدها خطورة في تاريخها المعاصر والحديث- بحسب علمي- وتدعي بعض الجهات..

0 | 0 | 783

11-13-2013 | بواسطة : محمد معروف الشيباني

(منفوحة) قرية الأعشى على وادي حنيفة تأسست قبل الإسلام و اليومَ حيٌّ من أحياء العاصمة. جعلها شغبُ الإثيوبيين..

0 | 0 | 1040

11-13-2013 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

بمنطق الصداقة البعيدة كل البُعد عن المداهنة والمجاملة استقبلت السعودية وزير خارجية أمريكا وأوضحت له موقفها..

0 | 0 | 1050

11-12-2013 | بواسطة : الحسن بن ثابت

تعد العقوبة هي الجزاء الذي يتبع تجريم سلوك معين يمنع الأفراد من إتيانه، وهي بذلك جزء هام من نظام قانوني..

0 | 0 | 1068

11-11-2013 | بواسطة : عطية البكري

لم يعد الحوثي ذلك المشرد الذي لا يجيد إلا استخدام السلاح الخفيف ويحمل جعبته من الرصاص ليقوم بالنهب والسلب ,..

0 | 0 | 1029

11-09-2013 | بواسطة : جهاد الزين

ما قام به الجيش المصري بعد الموجة الشعبية الهائلة في 30 يونيو 2013 هو منع الحرب الأهلية في مصر. ليس أقل من ذلك...

0 | 0 | 742