• ×

04:55 صباحًا , الأحد 19 يناير 2020

محتويات

12-02-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

يقول المثل العامي : "يتيمة وموكلة " لا حول لها , ولا قوة , ترضى بما يفرضه عليها ضمير وكيلها , هذا حال..

4 | 0 | 2588

11-30-2013 | بواسطة : عبدالرحمن الراشد

بعد أن غادر رئيس وزراء إسرائيل مقر الموساد، في تل أبيب، الذي أمضى فيه نحو نصف يوم يستمع إلى الوضع القائم،..

0 | 0 | 770

11-26-2013 | بواسطة : أحمد محمد ناصر المدير

نعلم ان ميدان التربية والتعليم يصطدم بمعوقات , وحري بالتربويين ايجاد الحلول للمعلم المسكين الذي يتحمل..

5 | 0 | 1769

11-25-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

تظل ظاهرة الطلاق في تنامٍ عاما بعد عام , وبصورة تبعث على القلق على البناء الأسري , ويُستَغَلُّ هذا الحق الذي..

3 | 0 | 2238

11-23-2013 | بواسطة : مساوى القيسيّ

في منطقة جازان وتحديدا في مدرسة ( الحميرا) التابعة لمحافظة العارضة وقع حادث ليس بسيط لكنه لم يلفت الأنظار..

0 | 0 | 1107

11-23-2013 | بواسطة : د. حمود أبوطالب

في كتابه المهم " زمن الصحوة.. الحركات الإسلامية المعاصرة في السعودية " يشير "ستيفان لاكروا" إلى قصة..

3 | 0 | 1596

11-22-2013 | بواسطة : عبدالله سليمان السحاري

شاهدت قبل عدة أيام إحدى الحلقات لبرنامج حواري اجتماعي محلي مهتم بالشأن الداخلي والقضايا التي تلامس اهتمامات..

0 | 0 | 681

11-18-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

بلا مقدمات وبدون أدلة , ولا بلاغات ستقدم لهيئة مكافحة الفساد , فقد كشفها المولى عز وجل بجند من جنوده , أمطارٌ..

1 | 0 | 2822

11-15-2013 | بواسطة : أحمد المسعودي

جدلية العلاقة مع الآخر في الخليج جدلية لا تنتهي، والتصورات الذهنية لدينا ولدى الآخر عن تلك العلاقة تصورات..

0 | 0 | 850

11-15-2013 | بواسطة : نجلاء محمد عيسى

صدق عملاق المسرح العربي يوسف بك وهبي "أن العالم اصبح مسرح سياسة دولية ",فلم يعد هنالك اختلاف كبير بين..

8 | 0 | 1811

11-14-2013 | بواسطة : محمد الرياني

إذا أردت الوحشة بتفاصيلها المرعبة ماعليك إﻻ أن تغلق النوافذ واﻷبواب وتعيش الوحشة والعزلة ،تفقد متعة النظر..

1 | 0 | 1639

11-14-2013 | بواسطة : د. طارق الحروي

تعيش اليمن واحدة من أحلك الفترات ظلمة وأشدها خطورة في تاريخها المعاصر والحديث- بحسب علمي- وتدعي بعض الجهات..

0 | 0 | 743

11-13-2013 | بواسطة : محمد معروف الشيباني

(منفوحة) قرية الأعشى على وادي حنيفة تأسست قبل الإسلام و اليومَ حيٌّ من أحياء العاصمة. جعلها شغبُ الإثيوبيين..

0 | 0 | 984

11-13-2013 | بواسطة : مساوى إسماعيل قيسي

بمنطق الصداقة البعيدة كل البُعد عن المداهنة والمجاملة استقبلت السعودية وزير خارجية أمريكا وأوضحت له موقفها..

0 | 0 | 1004

11-12-2013 | بواسطة : الحسن بن ثابت

تعد العقوبة هي الجزاء الذي يتبع تجريم سلوك معين يمنع الأفراد من إتيانه، وهي بذلك جزء هام من نظام قانوني..

0 | 0 | 1032

11-11-2013 | بواسطة : عطية البكري

لم يعد الحوثي ذلك المشرد الذي لا يجيد إلا استخدام السلاح الخفيف ويحمل جعبته من الرصاص ليقوم بالنهب والسلب ,..

0 | 0 | 987

11-09-2013 | بواسطة : جهاد الزين

ما قام به الجيش المصري بعد الموجة الشعبية الهائلة في 30 يونيو 2013 هو منع الحرب الأهلية في مصر. ليس أقل من ذلك...

0 | 0 | 692

11-09-2013 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

من الواجب أن تفتتح كافة الوزارت إدارات كاملة الصلاحيات بكل محافظة كالتي تتوافر بالمدينة مقر المنطقة أو..

0 | 0 | 891

11-08-2013 | بواسطة : صورة كتاب 2

بلاشك لايدعي الكمال إلا مغرور , ولاحقيقة لدعواه , لكن أجدني أتساءل عن حقيقة أنظمة الجودة , و ماسر نجاحها في..

0 | 0 | 1327

11-08-2013 | بواسطة : صورة كتاب 2

بصراحة يكاد أن يطالب بعض أبناء الدول العربية دول الخليج وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية، بكل رغيف الخبز..

0 | 0 | 569

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:55 صباحًا الأحد 19 يناير 2020.