• ×

12:53 صباحًا , الخميس 18 جمادي الأول 1440 / 24 يناير 2019

محتويات

02-15-1435 | بواسطة : مساوى إسماعيل القيسي

وهو تعميم الأمانة بمنطقة جازان ( المدموغ) بتوقيع ( الأمين) محمد بن حمود الشايع المؤرخ ب24/1/1435هـ ذو الرقم 35/5333 ...

0 | 0 | 875

02-13-1435 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

لنضع النقاط على الحروف دون مواربة أو تعميم , وسأجعل بداية مقالي وختامه , مما ورد بكلمة قالها خادم الحرمين..

4 | 0 | 2.4K

02-12-1435 | بواسطة : حيدر محمد آل حامض فقيهي

تعليقا على ماصدرمن امين الامانه بجازان من تعميم يحمل رقم 35/5333 , في 24 محرم من العام الجاري , الصادر عن أمين..

1 | 0 | 1.8K

02-12-1435 | بواسطة : صورة للكاتبات

قال عليه الصلاة والسلام : أكثر ما يدخل الناس الجنة, تقوى الله وحسن الخلق : رواه الترمذي والحاكم: كان النبي صلى..

0 | 0 | 491

02-10-1435 | بواسطة : هادي عبدالله سلطان حكمي

بعيداً عن ظلام اليأس, وعتمة الحزن, وغمام الحياة البائسة التي طالما غردتُ بها في العديد من مقالاتي السابقة،..

0 | 0 | 629

02-10-1435 | بواسطة : يحيى فقيهي

جازان ، أرض جازان أرض احتوت على خيرات ، أرض تقبل كل خير ، لتعيد الخير خيرات وخيرات , وطِينةٌ ثمينةٌ مباركة ،..

0 | 0 | 1.2K

02-09-1435 | بواسطة : جابر ملقوط المالكي

احب الصناعة وأعشق المهنة وأرغب في الحرفة ، أحلام راودت أحد شباب محافظة الداير منذ ثلاث سنوات ، وهو على حافة..

0 | 0 | 487

02-09-1435 | بواسطة : نجلاء محمد عيسى

منذ قديم الزمن ونحن شعب يحب الحياة والالفة بين الناس والعيش في سلام وأمان ؛فلقد واجهتنا الكثير والكثير من..

0 | 0 | 518

02-08-1435 | بواسطة : أحمد محمد ناصر المدير

نرحب بكم في جازان , المنطقة التي تزخر بكثير من المواهب الرياضية , وممن تربعوا على قمة الشهرة بشتى الألعاب , في..

0 | 0 | 725

02-08-1435 | بواسطة : صورة للكتاب

قبل عقود خاضت لبنان حرب أهلية دامية فجرها وأشعل نارها ملالي طهران وعملائهم في المنطقة كنظام الأسد وحزب..

0 | 0 | 452

02-07-1435 | بواسطة : عبدالله العجيلي

هل من ضمانة ضد تمادي الظالمين؟ إن بين أمل الظالم وأجله حياة كان يراها طويلة لن تنتهي إلا بعد أن يحقق فيها كل..

0 | 0 | 637

02-07-1435 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

2 . الكل يعترف بتردي التعليم من الوزير إلى حارس المدرسة , , قابلت مديري تعليم , مشرفين , ومديري مدارس , ومعلمين ,..

1 | 0 | 1.9K

02-06-1435 | بواسطة : مساوى إسماعيل القيسي

أبو طالب غني التعريف بنسبه فهو عم الرسول صلوات الله عليه وأبو علي بن أبي طالب رضي الله عنه وكفى بذلك تعريفا..

2 | 0 | 998

02-06-1435 | بواسطة : صورة للكاتبات

غادة فتاة لديها من الجمال المتواضع ما يكفي لجعلها تحلم بفارس يمتطي جواداً أبيضاً يختطفها لأرض الأحلام ,رسمت..

0 | 0 | 549

02-06-1435 | بواسطة : د. محمود الجمسي

رؤية المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية يطرحها الدكتور محمد محمود..

0 | 0 | 918

02-04-1435 | بواسطة : محمد أحمد حسن خليل

لا يختلف اثنان على اهمية العمل التربوي ،وأنه رسالة عظيمة ،قبل كونه مهنة شريفة، يبني العقول ،ويزيل الجهل..

0 | 0 | 698

02-04-1435 | بواسطة : عطية البكري

لم يكن يوما التطرف إلا نتاج عشق وغرام ارتبط بمن يبادله ذلك العشق ويحيه كلما مات , بعرض بطولات المتطرفين ,..

0 | 0 | 558

02-02-1435 | بواسطة : سلطان آل قحطان

لنتعرف أولاً على أبرز (سمات) المرحلة التي نخوض غمارها والتي لم تكن موجودة في المراحل السابقة أو وجد بعضها..

0 | 0 | 471

01-30-1435 | بواسطة : نجلاء محمد عيسى

من منا لا يعتز بنجاحه بعد قصة كفاحه ؛ من منا لا يفخر به ا, فالنجاح في حد ذاته سعادة لمن يصل اليه بكفاءة واقتدار..

4 | 0 | 1.1K

01-29-1435 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

يقول المثل العامي : "يتيمة وموكلة " لا حول لها , ولا قوة , ترضى بما يفرضه عليها ضمير وكيلها , هذا حال..

4 | 0 | 2.5K

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 صباحًا الخميس 18 جمادي الأول 1440 / 24 يناير 2019.