• ×

11:45 مساءً , الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

محتويات

10-12-2020 | بواسطة : عبدالله بن أحمد قهار صميلي

انطلاقا من قول الله تعالى : ( هل جزاء الإحسان إلا الإحسان ) ومن قوله صلى الله عليه وسلم : ( ليس منَّا مَنْ لم..

0 | 0 | 590

10-09-2020 | بواسطة : سمية مؤذنة

أشعر معه بمأمنٍ رغم كل خوف؛ فمنذ كنت طفلة حضيت ببطلٍ خارقٍ يتعثر ولا يموت، يتعثر ولا يفشل، وكل خارقٍ يتعرض..

0 | 0 | 515

10-08-2020 | بواسطة : غادة ناجي طنطاوي

بعد أن كفرت بالعشق و ألحدت مشاعري.. إرتد قلبي عن الحب و أهدر الإحساس دمي.. همت على وجهي برهةً من الزمن.. عرفت..

0 | 0 | 390

09-24-2020 | بواسطة : د. علي محمد البهكلي *

اعتادت مملكتنا الحبيبة كل عام بقيادة مولانا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه..

0 | 0 | 670

09-24-2020 | بواسطة : فاطمة عبدالعزيز الخريصي *

وطني الخلود للدين للخير للوحدة للوئام وطني لملمت حزمة الحضارة و سرت بِنَا إلى الأمام تبث الطهارة..

0 | 0 | 532

09-21-2020 | بواسطة : عمر طاهر زيلع

كتبت موضوعا عن الامن في المخلاف ( منطقة جازان ) ونشرته في موقع ( تاريخ منطقة جازان : احمد النعمان) وهذه نسخة منه..

0 | 0 | 607

09-21-2020 | بواسطة : سهام آل يشير

"من القيم الحقيقية في الحياة أن تكون من صناع الحياة فتجعل لك بصمة تميزك وتصنع رقما صعباً، في زمن كثر فيه..

0 | 0 | 835

09-14-2020 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

انفصال غزة عن الضفة الذي تسببت فيه حماس أدى لضعف الموقف الفلسطيني بعد انقلابها على السلطة الفلسطينية ،..

0 | 0 | 786

09-10-2020 | بواسطة : سهام آل بشير....

في خضم الحياة الصاخبة، وتحديداً في بيئة العمل تمر بنا العديد من المواقف التي يكثر فيها المتحدثون، منهم من..

0 | 0 | 495

09-07-2020 | بواسطة : غادة ناجي طنطاوي

يراقبون صمته، يحللون ما قال و ما لم يقل، يجتهدون في تفسير ابتساماته و يحومون حوله كحوم الفراش حول النار، و هو..

0 | 0 | 644

09-07-2020 | بواسطة : مريم حلل

نعلم جميعاً بأن جائحة كورونا فرضت واقعاً جديداً للتعليم مما قد يؤدي الى تفاقم نواتج التعلم إن لم نتدارك ذلك..

0 | 0 | 536

09-05-2020 | بواسطة : بشير بن عبدالله الصَّم *

لا لندن ولا باريس، جازان أمسية الفل والكاذي "مرحباً بالضيوف من الجمعة حتى الخميس . وقد صاغ شاعرها..

0 | 0 | 1133

08-20-2020 | بواسطة : فاطمة عبدالعزيز

تشاركا في عمل اجتماعي أحدهما كان الممول والآخر المنفذ و منتج ومحاضر ومعلم وطباخ وعامل نظافة؛ الأمور..

0 | 0 | 511

08-19-2020 | بواسطة : هادي علي مدخلي

كان العالم و الفيلسوف سقراط يجلس بين تلاميذه،وكانوا ينهلون من علمه ويسألونه و يناقشونه في مواضيع مختلفة،وهو..

0 | 0 | 403

08-14-2020 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

إعلان اتفاقية سلام بين الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل من العاصمة واشنطن عبر الرئيس الأمريكي دونالد..

0 | 0 | 592

08-12-2020 | بواسطة : محمد بن يحيى عبدالله الحازمي

مرثية الشيخ محمد بن يحيى عبدالله الحازمي شيخ آل حسن بن مكي الحازمي ، وإ‘مام وخطيب جامع ضمد الكبير ، في..

0 | 0 | 470

08-12-2020 | بواسطة : هادي علي مدخلي

يقول المثل( لولا المشقة لساد الناس كلهم) في مجتمعنا وحياتنا اليومية سواء في العمل أو في العلاقات الاجتماعية..

0 | 0 | 391

08-10-2020 | بواسطة : حنان آل حمود

الإنجازات الصفرية؛ مصطلح تبادر إلى ذهني ولا أملك الخبرة الكافية لتسطير مفهوم علمي يشرح معناه، ولربما..

0 | 0 | 473

08-02-2020 | بواسطة : هادي علي مدخلي

لا تسمح لأحد أن يمحو هويتك ، ومكانتك ، ووجودك ، من أجل تحقيق مصالحه الخاصة ،والصعود على أكتافك . فلم يخلقك..

0 | 0 | 1005

07-27-2020 | بواسطة : هادي مدخلي

في علاقاتنا مع الآخرين : سواء في مجال العمل ، أو العلاقات الاجتماعية ، أو الأسرية ، أوفي محيط الأقارب..

0 | 0 | 623