• ×

01:00 صباحًا , الجمعة 30 سبتمبر 2022

محتويات

11-16-2010 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

تدور هذه الأيام سجالات من قطاع عريض من المناكفين من أصحاب المنهج "الإسلامي الأصولي" لتوجه الإعلام..

0 | 0 | 1047

11-14-2010 | بواسطة : صورة للكتاب

لويعرف البعض الذين يكتبون سطور عن حياه النازحين أنهم لم يعيشوا بتلك الديار الخالية في وقتنا الحاضر . فقد..

1 | 0 | 1199

11-12-2010 | بواسطة : د.عبدالله سافر الغامدي

قرأنا وسمعنا تداعيات ذلك القرار الأخير، الذي صدر قبل أيام في منطقة مكة المكرمة، والذي نص على إلزام الجمعية..

0 | 0 | 1231

11-09-2010 | بواسطة : حسن محمد الفيفي

الحمد لله الذي ميز الإنسان عن سائر المخلوقات بالعقل فمن يستخدم هذا العقل في غير طاعة الله ولا يميز الخبيث من..

3 | 0 | 1156

11-08-2010 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

لما للمملكة من دور ايجابي لحفظ الأمن والسلم والاستقرار بالمنطقة ومن هذا المنطلق تسعى المملكة العربية..

1 | 0 | 1243

11-07-2010 | بواسطة : المدير

اليتيم كائن ضعيف فقد الأم الرؤوم والأب الموجه الحنون لكنه في مقابل ذلك جعل الله له في قلوب الآخرين مكاناً فهم..

3 | 0 | 1270

11-07-2010 | بواسطة : المدير

كنت أظن العم ميشيل إما طبيب ماهر أو خبير إلكترونيات أو يرأس شركة طيران إن لم يكن محاضراً بإحدى الجامعات ،..

3 | 0 | 1788

11-07-2010 | بواسطة : علي بن أحمد الحازمي

مفهوم اللعبة والألعاب سادت بأنواعها الساخرة في مجتمعنا الذي أصبح كله لعبة فكرة القدم وأخواتها لعبة ,..

3 | 0 | 1024

11-07-2010 | بواسطة : المدير

الجميع يعلم بأن الجهات المسئولة قد حددت مسافة كي تبقى خالية من القرى والسكان وذلك من الناحية الأمنية وهذا..

6 | 0 | 2154

11-07-2010 | بواسطة : المدير

كان الجميع يعتقد أن إخوة يوسف سيكونو آخر من يتآمرون على التضحية بأخيهم يوسف بعد أن استولى حب يوسف على قلب..

0 | 0 | 1079

11-07-2010 | بواسطة : يحيى عبدالله هزازي

هم فئة تحشر أنفسها في الصغيرة والكبيرة يتكلفون الحرف ويخلطون الحابل بالنابل يٌلمع لهم ليغردون خارج السرب هم..

0 | 0 | 1057

11-07-2010 | بواسطة : خالد عقيل عريشي

المرأة والحجاب .. إلى أين شرع الله الحجاب لحكمةٍ عظيمةٍ هي صون محارم الله أن تنتهك لكي ينشأ مجتمع متماسك..

3 | 0 | 1227

11-05-2010 | بواسطة : المدير

يقول المثل : ( فاس درين ) ودرين لمن لا يعرف الكلمة تعني الثعلب بلهجة أهل جازان وقصتها أن ثعلباً رأى رجلا يقطع..

4 | 0 | 1677

11-04-2010 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

الملك عبدالله ثالث أقوى شخصية سياسية نفوذا في العالم , برأيي الشخصي ومن خلال كثير من المعطيات :أنه لاغرابة..

0 | 0 | 1368

11-04-2010 | بواسطة : المدير

الحراك الثقافي في كل بقاع الأرض ذو صدامات ثقافية تصنف حسب توجهات تياراتها مهما تعددت الأغراض لكن ومن الملاحظ..

0 | 0 | 1355

11-03-2010 | بواسطة : عمرو العامري

لماذا نحن دائماً مولوعون بأفعل التفضيل..؟ أكبر ..أطول..أعلى ..افخم..وهل هذا يضيف لنا شيئاَ؟ بالأمس كنا نحتفل..

9 | 0 | 1254

11-03-2010 | بواسطة : عبدالرحمن الجوهري

تخوض الهيئة دوراً غير يسير في تنقية المجتمع، وحمايته. ودوراً آخرَ، لا يقل مراساً وصعوبة، في تنقية دورها،..

5 | 0 | 1695

11-03-2010 | بواسطة : المدير

اكتب هذه السطور وأمامي كومة من الورق الأبيض (عفواً) أقصد الذي كان أبيضاً لأنه أصبح محبراً مسوداً جراء ما..

3 | 0 | 1126

11-02-2010 | بواسطة : تركي بن محمد بن ناصر آل سعود

كلما وقعت عينيَ على خارطة مملكتنا الحبيبة؛ تعجبت من تنوعها وثرائها, فهي بمثابة لوحة فنية زاهية الألوان..

17 | 0 | 3352

11-02-2010 | بواسطة : علي بن أحمد الحازمي

جوابٌ صدر من سماحة المفتى ولجنته الدائمة على الخير - بإذن الله - كان محط أنظار الشريحة الكبرى من المجتمع ,..

2 | 0 | 1252