• ×

09:41 مساءً , الإثنين 27 يناير 2020

محتويات

11-03-2010 | بواسطة : عبدالرحمن الجوهري

تخوض الهيئة دوراً غير يسير في تنقية المجتمع، وحمايته. ودوراً آخرَ، لا يقل مراساً وصعوبة، في تنقية دورها،..

5 | 0 | 1488

11-03-2010 | بواسطة : المدير

اكتب هذه السطور وأمامي كومة من الورق الأبيض (عفواً) أقصد الذي كان أبيضاً لأنه أصبح محبراً مسوداً جراء ما..

3 | 0 | 913

11-02-2010 | بواسطة : تركي بن محمد بن ناصر آل سعود

كلما وقعت عينيَ على خارطة مملكتنا الحبيبة؛ تعجبت من تنوعها وثرائها, فهي بمثابة لوحة فنية زاهية الألوان..

17 | 0 | 3101

11-02-2010 | بواسطة : علي بن أحمد الحازمي

جوابٌ صدر من سماحة المفتى ولجنته الدائمة على الخير - بإذن الله - كان محط أنظار الشريحة الكبرى من المجتمع ,..

2 | 0 | 976

11-01-2010 | بواسطة : المدير

خبر وتعليق:- أقدمت المخابرات الفارسية على عمل بعيد كل البعد عن الأخلاق الإسلامية والإنسانية من خلال تطاولها..

0 | 1 | 930

11-01-2010 | بواسطة : المدير

حوار بين اثنين أحدهما مواطن سعودي والآخر يمني كنت شاهدا على الحوار مستمعا ومستمتعا بحديثهما في نفس الوقت..

2 | 0 | 1009

11-01-2010 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

سماسرة المزايدات وإضفاء النعوت المهترئة هنالك سادرون إنهم المنظرون للفئة الضالة ومن يقتفي لأثرهم ,يتقمصون..

0 | 0 | 981

10-31-2010 | بواسطة : يحيى عبدالله هزازي

لأول مرة أتصفح هذا الموقع ما لفت نظري العنوان الرئيسي للموقع الوطن أولاً ليخطر في بالي تفسيرات وتأويلات..

6 | 0 | 1641

10-30-2010 | بواسطة : عبدالله بن محمد الحريصي

علينا أن لا نتحدث عن الفساد المالي والإداري ما لم يكن لنا دور في التصدي له وإيقافه، ولنعلم أن التبليغ عن..

0 | 0 | 994

10-30-2010 | بواسطة : عبدالله بن شويل الشمراني

تتسابق الكلمات فرحا وتتراقص العبارات على وتر من الألم .. تزف بعضها بعضا .. زحمه حكي ورحابة صمت عجيب .....).. لم..

2 | 0 | 1062

10-29-2010 | بواسطة : المدير

لا أعتقد بأن هناك إختلاف على ان الكثير من أفراد مجتمعنا لا يملك حتى ثقافة الحوار مع الآخرين و هناك الكثير..

7 | 0 | 1882

10-29-2010 | بواسطة : المدير

سلامي لكل جندي يحمي وطنه,,سلامي لكل فرد يقف ضد دخول السموم إلى بلادنا,,سلامي لإدارة المخدرات التي تحاول جاهدة..

7 | 0 | 5070

10-28-2010 | بواسطة : المدير

تقدم أحد الزملاء لإدارة الأحوال المدنية بصامطة لإضافة مولوده البكر (فائز) لسجل عائلته الصغيرة وبعد هجولة..

2 | 0 | 1649

10-27-2010 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

واصلي يا أبوظبي ..19/11/1431هـ هدد محمد رضا رحيمي النائب بالبرلمان الإيراني بإعادة الإمارات مئة سنة للورراء, ،..

1 | 0 | 865

10-25-2010 | بواسطة : المدير

أعزكـــــم الله.. بعد أحداث بلاطة جامعة جازان والتي كشف لنا سقوطها على الأرض عمق جرح اللامبالاة الغائر في..

3 | 0 | 1240

10-25-2010 | بواسطة : صورة للكتاب

ما أشبه اليوم بالأمس ، و ما أشبه الآيات بالحاخامات و كأنهم سبحان الله كما قال المثل " تفاحة و انقسمت..

0 | 0 | 883

10-23-2010 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

ا.الفعل ووحدة الرأي والموقف أساس النهوض العربي وليكن ذلك بداية بين الفلسطينيين أنفسهم فلسطين أسرة من ضمن..

0 | 0 | 992

10-23-2010 | بواسطة : المدير

عن النُّعْمَانَ بْنَ بَشِيرٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا ، يَقُولُ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ..

0 | 0 | 968

10-23-2010 | بواسطة : يحيى عبدالله هزازي

يقرأ الملأ الأشياء التي تدور حوالبهم برؤى يتصورون فيها الأحداث وحجمها دون دراسة فعلية لواقع الحال وما هو في..

0 | 0 | 903

10-23-2010 | بواسطة : فهد بن محمد

ينام مبكرا بعد أن مر على وزارة العمل ليبحث عن وظيفة له بعد أن استلم شهادته الجامعية كل ما وجده هو أن موظفا..

2 | 0 | 983

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 مساءً الإثنين 27 يناير 2020.