• ×

12:42 صباحًا , الخميس 14 رجب 1440 / 21 مارس 2019

محتويات

11-27-1431 | بواسطة : المدير

الحراك الثقافي في كل بقاع الأرض ذو صدامات ثقافية تصنف حسب توجهات تياراتها مهما تعددت الأغراض لكن ومن الملاحظ..

0 | 0 | 1.1K

11-26-1431 | بواسطة : عمرو العامري

لماذا نحن دائماً مولوعون بأفعل التفضيل..؟ أكبر ..أطول..أعلى ..افخم..وهل هذا يضيف لنا شيئاَ؟ بالأمس كنا نحتفل..

9 | 0 | 969

11-26-1431 | بواسطة : عبدالرحمن الجوهري

تخوض الهيئة دوراً غير يسير في تنقية المجتمع، وحمايته. ودوراً آخرَ، لا يقل مراساً وصعوبة، في تنقية دورها،..

5 | 0 | 1.4K

11-26-1431 | بواسطة : المدير

اكتب هذه السطور وأمامي كومة من الورق الأبيض (عفواً) أقصد الذي كان أبيضاً لأنه أصبح محبراً مسوداً جراء ما..

3 | 0 | 836

11-25-1431 | بواسطة : تركي بن محمد بن ناصر آل سعود

كلما وقعت عينيَ على خارطة مملكتنا الحبيبة؛ تعجبت من تنوعها وثرائها, فهي بمثابة لوحة فنية زاهية الألوان..

17 | 0 | 3.0K

11-25-1431 | بواسطة : علي بن أحمد الحازمي

جوابٌ صدر من سماحة المفتى ولجنته الدائمة على الخير - بإذن الله - كان محط أنظار الشريحة الكبرى من المجتمع ,..

2 | 0 | 886

11-24-1431 | بواسطة : المدير

خبر وتعليق:- أقدمت المخابرات الفارسية على عمل بعيد كل البعد عن الأخلاق الإسلامية والإنسانية من خلال تطاولها..

0 | 1 | 865

11-24-1431 | بواسطة : المدير

حوار بين اثنين أحدهما مواطن سعودي والآخر يمني كنت شاهدا على الحوار مستمعا ومستمتعا بحديثهما في نفس الوقت..

2 | 0 | 931

11-24-1431 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

سماسرة المزايدات وإضفاء النعوت المهترئة هنالك سادرون إنهم المنظرون للفئة الضالة ومن يقتفي لأثرهم ,يتقمصون..

0 | 0 | 918

11-23-1431 | بواسطة : يحيى عبدالله هزازي

لأول مرة أتصفح هذا الموقع ما لفت نظري العنوان الرئيسي للموقع الوطن أولاً ليخطر في بالي تفسيرات وتأويلات..

6 | 0 | 1.5K

11-22-1431 | بواسطة : عبدالله بن محمد الحريصي

علينا أن لا نتحدث عن الفساد المالي والإداري ما لم يكن لنا دور في التصدي له وإيقافه، ولنعلم أن التبليغ عن..

0 | 0 | 917

11-22-1431 | بواسطة : عبدالله بن شويل الشمراني

تتسابق الكلمات فرحا وتتراقص العبارات على وتر من الألم .. تزف بعضها بعضا .. زحمه حكي ورحابة صمت عجيب .....).. لم..

2 | 0 | 992

11-21-1431 | بواسطة : المدير

لا أعتقد بأن هناك إختلاف على ان الكثير من أفراد مجتمعنا لا يملك حتى ثقافة الحوار مع الآخرين و هناك الكثير..

7 | 0 | 1.8K

11-21-1431 | بواسطة : المدير

سلامي لكل جندي يحمي وطنه,,سلامي لكل فرد يقف ضد دخول السموم إلى بلادنا,,سلامي لإدارة المخدرات التي تحاول جاهدة..

7 | 0 | 4.7K

11-20-1431 | بواسطة : المدير

تقدم أحد الزملاء لإدارة الأحوال المدنية بصامطة لإضافة مولوده البكر (فائز) لسجل عائلته الصغيرة وبعد هجولة..

2 | 0 | 1.6K

11-19-1431 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

واصلي يا أبوظبي ..19/11/1431هـ هدد محمد رضا رحيمي النائب بالبرلمان الإيراني بإعادة الإمارات مئة سنة للورراء, ،..

1 | 0 | 792

11-17-1431 | بواسطة : المدير

أعزكـــــم الله.. بعد أحداث بلاطة جامعة جازان والتي كشف لنا سقوطها على الأرض عمق جرح اللامبالاة الغائر في..

3 | 0 | 1.2K

11-17-1431 | بواسطة : صورة للكتاب

ما أشبه اليوم بالأمس ، و ما أشبه الآيات بالحاخامات و كأنهم سبحان الله كما قال المثل " تفاحة و انقسمت..

0 | 0 | 824

11-15-1431 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

ا.الفعل ووحدة الرأي والموقف أساس النهوض العربي وليكن ذلك بداية بين الفلسطينيين أنفسهم فلسطين أسرة من ضمن..

0 | 0 | 916

11-15-1431 | بواسطة : المدير

عن النُّعْمَانَ بْنَ بَشِيرٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا ، يَقُولُ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ..

0 | 0 | 905

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:42 صباحًا الخميس 14 رجب 1440 / 21 مارس 2019.