• ×

08:11 صباحًا , الأحد 25 أكتوبر 2020

محتويات

10-23-2020 | بواسطة : أمل المالكي

أروتْ شجوني وبي من عشقها ذاتُ=هذي المساءات كم تغفو المساءاتُ يذيبني الوجد فيها غير أن به=للنبض قول وللأحلام..

0 | 0 | 145

10-17-2020 | بواسطة : امواج السحيمي

لم تبدوا لي الحياة صعبة الا حين عجلاتها السريعة باتت تتحرك ببطء شديد علقنا في المنازل كإجراء اولي لكن حتى هذه..

0 | 0 | 51

10-13-2020 | بواسطة : رتاج بندر الحربي *

بكل معاني الافتخار ، والاعتزاز ، أزف لأخوات التميز والرفعة ، زميلاتي المرشحات ..التهاني والتبريكات..

0 | 0 | 336

10-12-2020 | بواسطة : عبدالله بن أحمد قهار صميلي

انطلاقا من قول الله تعالى : ( هل جزاء الإحسان إلا الإحسان ) ومن قوله صلى الله عليه وسلم : ( ليس منَّا مَنْ لم..

0 | 0 | 201

10-09-2020 | بواسطة : سمية مؤذنة

أشعر معه بمأمنٍ رغم كل خوف؛ فمنذ كنت طفلة حضيت ببطلٍ خارقٍ يتعثر ولا يموت، يتعثر ولا يفشل، وكل خارقٍ يتعرض..

0 | 0 | 162

10-08-2020 | بواسطة : غادة ناجي طنطاوي

بعد أن كفرت بالعشق و ألحدت مشاعري.. إرتد قلبي عن الحب و أهدر الإحساس دمي.. همت على وجهي برهةً من الزمن.. عرفت..

0 | 0 | 60

09-24-2020 | بواسطة : د. علي محمد البهكلي *

اعتادت مملكتنا الحبيبة كل عام بقيادة مولانا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه..

0 | 0 | 384

09-24-2020 | بواسطة : فاطمة عبدالعزيز الخريصي *

وطني الخلود للدين للخير للوحدة للوئام وطني لملمت حزمة الحضارة و سرت بِنَا إلى الأمام تبث الطهارة..

0 | 0 | 278

09-21-2020 | بواسطة : عمر طاهر زيلع

كتبت موضوعا عن الامن في المخلاف ( منطقة جازان ) ونشرته في موقع ( تاريخ منطقة جازان : احمد النعمان) وهذه نسخة منه..

0 | 0 | 328

09-21-2020 | بواسطة : سهام آل يشير

"من القيم الحقيقية في الحياة أن تكون من صناع الحياة فتجعل لك بصمة تميزك وتصنع رقما صعباً، في زمن كثر فيه..

0 | 0 | 374

09-14-2020 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

انفصال غزة عن الضفة الذي تسببت فيه حماس أدى لضعف الموقف الفلسطيني بعد انقلابها على السلطة الفلسطينية ،..

0 | 0 | 618

09-10-2020 | بواسطة : سهام آل بشير....

في خضم الحياة الصاخبة، وتحديداً في بيئة العمل تمر بنا العديد من المواقف التي يكثر فيها المتحدثون، منهم من..

0 | 0 | 303

09-07-2020 | بواسطة : غادة ناجي طنطاوي

يراقبون صمته، يحللون ما قال و ما لم يقل، يجتهدون في تفسير ابتساماته و يحومون حوله كحوم الفراش حول النار، و هو..

0 | 0 | 385

09-07-2020 | بواسطة : مريم حلل

نعلم جميعاً بأن جائحة كورونا فرضت واقعاً جديداً للتعليم مما قد يؤدي الى تفاقم نواتج التعلم إن لم نتدارك ذلك..

0 | 0 | 353

09-05-2020 | بواسطة : بشير بن عبدالله الصَّم *

لا لندن ولا باريس، جازان أمسية الفل والكاذي "مرحباً بالضيوف من الجمعة حتى الخميس . وقد صاغ شاعرها..

0 | 0 | 869

08-20-2020 | بواسطة : فاطمة عبدالعزيز

تشاركا في عمل اجتماعي أحدهما كان الممول والآخر المنفذ و منتج ومحاضر ومعلم وطباخ وعامل نظافة؛ الأمور..

0 | 0 | 283

08-19-2020 | بواسطة : هادي علي مدخلي

كان العالم و الفيلسوف سقراط يجلس بين تلاميذه،وكانوا ينهلون من علمه ويسألونه و يناقشونه في مواضيع مختلفة،وهو..

0 | 0 | 182

08-14-2020 | بواسطة : محمد المنصور الحازمي

إعلان اتفاقية سلام بين الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل من العاصمة واشنطن عبر الرئيس الأمريكي دونالد..

0 | 0 | 431

08-12-2020 | بواسطة : محمد بن يحيى عبدالله الحازمي

مرثية الشيخ محمد بن يحيى عبدالله الحازمي شيخ آل حسن بن مكي الحازمي ، وإ‘مام وخطيب جامع ضمد الكبير ، في..

0 | 0 | 292

08-12-2020 | بواسطة : هادي علي مدخلي

يقول المثل( لولا المشقة لساد الناس كلهم) في مجتمعنا وحياتنا اليومية سواء في العمل أو في العلاقات الاجتماعية..

0 | 0 | 245