• ×

09:29 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

سمو رئيس الاستخبارات العامة يرعي حفل تدشين وحدة الأمن الخاص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله السبيعي 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة اليوم حفل تدشين وحدة الأمن الخاص / وحدة الصقور/ التابعة لرئاسة الاستخبارات العامة وذلك في معهد رئاسة الاستخبارات في المزاحمية .
و كان في استقبال سموه بمقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز نائب رئيس الاستخبارات العامة لشئون الاستخبارات وأصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسئولين بالرئاسة وقادة القطاعات العسكرية والأمنية .
و بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن بندر نائب رئيس الاستخبارات العامة لشؤون الاستخبارات كلمة بهذه المناسبة أوضح فيها أن تدشين وحدة الأمن الخاص يعطي دلالة واضحة على أن التميز لابد أن يشمل جميع قطاعات الرئاسة الاستخبارات ومن ضمنها أمن الرئاسة ومنسوبيها في الداخل والخارج واليوم اتى دورها بان تعمل بشكل محترف وبكفاْءة ومهنية عالية .
وقال سموه " لولا الدعم اللامحدود من قبل ولاة الأمر حفظهم الله ومتابعة سموكم لما تحققت هذه الانجازات فلهم منا الشكر و الولاء والإخلاص في العمل إن شاء الله شاكرا لك سيدي على ماوفرتم من بذل وعطاء والشكر موصول لكل من ساهم في البناء من شؤون إدارية وتخطيط وتدريب وتقنية وشكرا للقوات المسلحة ممثلة في طيران الجيش للمشاركة ، "
وأضاف سموه " ان فرحتنا لا يضاهها سوى فخرنا بك قائداً آمن بالجد في العمل ، وبذل الجهد مع الامل ، وطوق أعناقنا بدعم مستمر بلا ملل أو كلل ، ونشد على يمنك المعطاء معاهدين بالاخلاص في العمل والعطاء ، داعيا الله أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
عقب ذلك دشن صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة الوحدة حيث شاهد والحضور عرضا مرئيا عنها .
بعد ذلك شاهد سموه والحضور نماذج من عربات وآليات الوحدة إضافة إلى فرضيات متنوعة في مجال الأمن والحماية ومكافحة الإرهاب كما شاهد سموه عرضا عن تجهيزات ومعدات الوحدة التي عكست المستوى المتميز والاحترافي لمنسوبي الوحدة في كافة الجوانب البشرية والمادية .
وفي نهاية الحفل تسلم صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن نبدر بن عبدالعزيز .
حضر الحفل صاحب السمو الملكي اللواء الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز نائب قائد القوات البرية وصاحب السمو الملكي اللواء الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد وحدة الأمن الخاصة و المظليين .



2
بواسطة : المدير
 1  0  2.7K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-16-1432 08:58 صباحًا الرقابة :
    ونعم الرجل صقر يقود الصقور,كلكم جميعا مصدر فخرناوتقديرناواعتزازنا وفقكم الله سيدي وسدد على الخير خطاكم