• ×

03:14 مساءً , السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

مواطن يشكر رئيس قسم الأوعية بمستشفى الملك فهد بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - خاص : 

أجرى رئيس قسم الأوعية الدموية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان الدكتور غازي النابلسي عملية لمريضة أصيبت بتجلط بإحدى رجليها ، مما ساهم بإعادة تدفق الدم لأطرافها .

شقيق المريضه محمد بن جبران الخرمي أفاد أن الطبيب منذ اسقبال الحالة أبدى اهتمامه بالكشف عن حالتها الصحية وتشخيص الحالة ووضعها في صورة الحالة ، وشرح كافة الاحتمالات التي ستواجهها قبل وبعد العملية.

وأوضح ، أن الدكتور النابلسي ،قد قام بإجراء العملية في الرجل التي تم تجلط الدم بها وقد نجحت العملية وإستخراج الدم المتجمد وتم تدفق الدم إلى الأطراف التي كان لا يصل اليها الدم ، وكان ذلك بفضل الله تعالى ، ثم ببراعة هذا الدكتور الذي يعتبر أفضل إستشاري أوعية في منطقة جازان.

واشاد بما يمثله مستشفى الملك فهد من مكانة لدى المواطنين ، بما يتوفر فيه من تجهيزات وإمكانيات ، واستقطاب الكفاءات الطبية والتمريضية شش.

وختم ، بتوجيه الشكر والتقدير للدكتور النابلسي ، الرجل الخلوق المتواضع والذي قبل ان يكون طبيبًا فقد أبهرنا بإنسانيته ، وتفانيه ، له مني كل الشكر والتقدير والإحترام ِ مشيرًا إلى أن " من لا يشكر الناس لا يشكر الله "، سائلًا الله أن يحفظه ويوفقه ويجعل الشفاء على يديه وان يجزيه خير الجزاء .
بواسطة : admin9112
 0  0  734
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 مساءً السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017.