• ×

03:03 مساءً , السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

أمير الرياض لـ "والد العواجي ": دائما حلف لنا مثله مشيدًا ببسالة العواجي وزملائه (صور + فيديو )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور :  

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ،اليوم بزيارة للجندي البطل جبران عواجي ، وقد قابله بحفاوة كعادته يحفظه الله ، وصافحه وقبل رأسه .

وقال سموه : لقد اثبت وزملاءك أنكم بالفعل أبطال وستظلون أبطال ، بدفاعكم عن وطنكم بشجاعة منقطعة النظير ، وأنتم فخر لكل مواطن بهذا الوطن .

واضاف سموه ، كنت قابلت زملاءك واطمأننت عليهم وأبديت لهم مشاعر الفخر بك وبهم ، منوهًا أن زيارته تأتي بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين للاطمئنان على العواجي وزملائهم.

و تمنى له الشفاء العاجل مؤكدًا لـ الجندي البطل أن ما قمت به وزملاءك وستقومون بإذن الله في مواصلة جهودكم للقضاء على الارهاب ، وبتوجيها سمو ولي العهد يحفظه الله .

وقال : إن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي العهد لا يألون جهدًا في سبيل دعم جهودكم فأنتم الساهرون على أمن الوطن وبفضل الله أنكم رجال تسخرون خبراتكم وتدريباتكم لما يحفظ بعد الله أمن الوطن والمواطن .

ثم استمع لشرح موجز من استشاري الجراحة المشرف على حالة الجندي جبران ، فطمأنه أنه تم عمل الاجراءات الطبية والعلاجية المناسبة ووضعه طيب ولله الحمد.
وقال الجندي العواجي ، أنه قام بواجبه ، وبدعم من زملائه ، وحمدالله على أنه وزملاؤه تمكنوا من الارهابيين ، واصاباتهم بسيطة وأنهم مستمرون لأداء واجباتهم .

وودع سموه في ختام الزيارة الجندي العواجي ووالده مشيدًا به وبوالده ، ومازح والده قائلًا : "دائمًا خلّف لنا مثله "، سائلًا الله أن يعجَّل شفاءه وزملاءه ، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

بواسطة : admin9112
 0  0  1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:03 مساءً السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017.