• ×

10:16 صباحًا , الإثنين 30 جمادي الأول 1438 / 27 فبراير 2017

الدكتاتورية في كوريا الشمالية تجعل التافه عظيمًا والخرافة حقيقة يتناقلها الشعب عن زعمائه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

يحتفل زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، الأحد، بعيد ميلاده، وهو اليوم الذي يصادف 8 يناير. ونُشرت شائعات غريبة وطريفة في نفس الوقت عنه هو ووالده الراحل كيم جونغ إيل، نلقي نظرة على بعض منها.

- وفقا لأحدث المناهج التي تدرس في مختلف المدارس في كوريا الشمالية، فإن كيم جونغ أون بدأ قيادة السيارة وسنه لا يتعدى 3 سنوات، كما أنه ملحن وموسيقي لا مثيل له.

- جاء في كتاب "أنشطة الثوري كيم جونغ أون"، أن الرئيس الكوري تسابق مع الرئيس التنفيذي لشركة اليخوت الأجنبية وتغلب عليه، عندما كان يبلغ من العمر 9 سنوات.

- وفقا للسيرة الذاتية لكيم جونغ إيل، فإن هذا الأخير ولد في كوخ عسكري سري على جبل بايكدو في عام 1942، وتنبأ أحد الطيور بولادته.

- ذكرت وثائق رسمية أن كيم جونغ إيل بدأ المشي عندما كان عمره 3 أسابيع فقط وبدأ يتكلم بطلاقة في 8 أسابيع.

- يعتقد أن كيم جونغ إيل كان يمتلك حوالي 20 ألف من أقراص الفيديو الرقمية، وكان مولعا بأفلام إليزابيث تايلور.

- اختطف كيم جونغ إيل الزوجين شين سانغ وهو مدير فني والممثلة تشوي يون في أواخر السبعينيات وأجبرهم على تأليف الفيلم "بولغاساري".

- خلال الفترة التي قضاها في جامعة كيم إيل سونغ، زعمت وثائق أن كيم جونغ إيل قام بتأليف 1500 كتاب في أقل من ثلاث سنوات، وفقا لسيرته الذاتية.

- وفقا لتقارير غير مؤكدة، يعتقد الكثير من الكوريين الشماليين أن كيم جونغ إيل كانت لديه قدرات سحرية تساعده على التحكم في الطقس.
بواسطة : admin9112
 0  0  404
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:16 صباحًا الإثنين 30 جمادي الأول 1438 / 27 فبراير 2017.