• ×

02:20 مساءً , الإثنين 3 رمضان 1438 / 29 مايو 2017

السديس يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان

السديس يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - وا س : 

استقبل معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس في مكتبه بالرئاسة اليوم رئيس مجلس علماء باكستان فضيلة الشيخ محمد طاهر أشرفي والوفد المرافق.

ورحب معاليه بالضيوف , مبينا الأدوار التي تقدمها الرئاسة من خدمات في شتى الجوانب والمجالات ومنها الجوانب العلمية والبحثية والفنية والخدمية لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله - في خدمة الإسلام والمسلمين.

ونوّه الشيخ السديس بالمشروعات القائمة والمنجزة في الحرمين الشريفين وحرص القيادة الرشيدة أيدها الله على تسخير كافة الإمكانات لقاصديهما ومنها ذلك المشروع المبارك مشروع الترجمة الفورية الذي يحرص من خلاله خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على إيصال رسالة الحرمين إلى كافة فئات العالم الإسلامي, وتوفير الأمن والأمان لهم ليؤدوا نسكهم بكل يسر وطمأنينة.

من جانبه أشاد فضيلة الشيخ أشرفي بالعلاقات الأخوية بين البلدين والوقفات الحازمة للمملكة تجاه قضايا الإسلام والمسلمين, وبالدور الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين في توفير أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما, وبالمشاريع التي تهدف إلى التيسير لضيوف الرحمن والمعتمرين والزوار.

وفي نهاية اللقاء تبودلت الهدايا التذكارية بهذه المناسبة .
بواسطة : admin9112
 0  0  325
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:20 مساءً الإثنين 3 رمضان 1438 / 29 مايو 2017.