• ×

08:49 صباحًا , الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

د. الأنصاري يقدم دورة عن "قوة التميز وفن التأثير" بتدريب تعليم صبيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أحمد المدير : 

أقام مركز التدريب التربوي بتعليم صبيا دورة بعنوان " قوة التمييز وفن التأثير على الاخرين" والذي نفذه الدكتور/ سامي بن هادي الانصاري رئيس مركز سمو الفكر للاستشارات الاسرية والتربوية وخبير تحليل الشخصية بخط اليد وخبيرت حليل رسوم الأطفال واستشاري العلاقات الاسرية وتنمية الذات .

يأتي ذلك ، ضمن فعاليات مشروع تفعيل الربرامج التدربية مع الشركاء .كانت البداية بالترحيب بالدكتور وتقديمه للحضور ثم انطلق الدكتور سامي في بيان اقسام الناس مع الألم شخص يتألم مع الألم وشخص يحمل الألم وشخص يتعايش مع الألم وشخص يتعايش مع الألم .

وقدم عرضا عن محركات السلوك عند الانسان موضحا ذلك بالرسم البياني -الفكر - مشاعر داخلية -سلوك خارجي و المؤثرات على الأبناء, الوالدين ,المجتمع و,الاعلام وكيفية التأثيرات السلبية على الأبناء وقد اوجز بالرسم البياني نسبة مايمكن للاب التدخل فيه في حياة ولده من الأمور الاجتماعية والأمور الاقتصادية والذوقيات والتخصص والزواج والتي تعرف بنظرية "وليم قاصر" ، موضحًا كيفية تحصين الذات بتقديرها وتغيير الصورة الذهنية .

ثم اختتم ببيان خطوات الالقاء الناجح ) قياس ضغط الدم -حفظ المقدمة -التكلم مع الجميع - اجتناب المثبطين والابتعاد عنهم - قوة الخاتمة .

وقد تداخل معه عدد من المشاركين في الدورة و أجاب على استفساراتهم جميعا.
image
image
image
image
image

بواسطة : admin9112
 0  0  846
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:49 صباحًا الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017.