• ×

03:41 مساءً , الثلاثاء 24 جمادي الأول 1438 / 21 فبراير 2017

أمير منطقة جازان يتفقد مقر العمليات المشتركة للجهات اﻷمنية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم, مقر العمليات المشتركة للجهات الأمنية بإمارة المنطقة.

واطلع سموه خلال الجولة على النقلة الكبيرة التي شهدها مقر العمليات المشتركة, مستمعاً لشرح مفصل عن مهام العمليات المشتركة ممثلة بمختلف الجهات الأمنية ذات العلاقة, وآلية عمل المراقبة التلفزيونية والاتصال المرئي, بما يضمن سرعة تبادل المعلومات بين جميع الأجهزة الأمنية والتعامل مع أي حادث لا قدر الله في حينه و التعامل معه من قبل تلك الجهات في أسرع وقت ممكن.

وأعرب سمو أمير منطقة جازان في ختام الجولة عن سعادته بزيارة مقر العمليات المشتركة وما يتوافر به من إمكانات مادية وبشرية مؤهلة, وما يقدمه من خدمات ومهام, موجهاً سموه العاملين بمقر العمليات المشتركة لمضاعفة الجهود وتقديم كل ما فيه خدمة الصالح العام.

من جهته عبر وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري, عن سعادته وكافة منسوبي مقر العمليات المشتركة بزيارة سموه لهم, التي تعد دافعاً ومشجعاً لابنائه العسكريين العاملين بالعمليات المشتركة للقيام بالدور المناط بهم على أكمل وجه, راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.
بواسطة : admin9112
 0  0  331
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 مساءً الثلاثاء 24 جمادي الأول 1438 / 21 فبراير 2017.