• ×

07:44 مساءً , الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017

حقيقة حصم نقاط نادي الإتحاد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

أكد إيميليانو سيبستيانو، وكيل أعمال النجم الأرجنتيني مانسو، أن مشكلة موكله المالية تم حلها مع إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، والتي سددت المبلغ المستحق عبر إرساله إلى حساب بنكي خاطئ، وهو ما سوف يتم شرحه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، لكي يجنب النادي الجداوي العقوبة المعلنة، أمس الأحد.

وقال وكيل أعمال مانسو في تصريحات لقناة العربية: بالنسبة لموضوع مانسو، القصة بالكامل إن الشكوى حدثت لأن المبلغ المتبقي لم يتم تحويله، ولذلك حدثت الشكوى رسميا لأن المبلغ لم يتم تحويله لحساب اللاعب البنكي وتم سداد أغلب المبلغ عدا جزءٍ منه.
وأضاف: باقي المبلغ تم تحويله إلى حساب بنكي خاطئ لا علاقة له باللاعب، ولذلك تم تقديم شكوى على نادي الاتحاد، الموضوع تم حله لكن الشكوى تمت لأن المال لم يصل إلى اللاعب.

وقال وكيل اللاعبين الأرجنتيني: الشكوى لم يتم حلها والإيداع لم يصل بشكل صحيح.
وحول عقوبة اتحاد جدة بحسم 3 نقاط من رصيده: نعم، أنا على دراية أن الاتحاد تمت معاقبته، ولكن هذه النقاط يجب إعادتها للفريق لأنه خطأ غير مقصود وليس تأخيرا من النادي، بل لديه النية وتم تحويل المبلغ ولكن إلى حساب خاطئ.
وأفصح وكيل أعمال مانسو عن إرسال ملاحظة إلى الفيفا بشأن إشعاره بحوالة الاتحاد والخطأ غير المقصود، فقال: لقد تم إرسال ملاحظة من خلال المحامي، وعلى أساسه يتم إعادة نقاط الاتحاد لأنه خطأ غير مقصود.
بواسطة : admin9112
 0  0  261
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:44 مساءً الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017.