• ×

02:14 مساءً , الإثنين 3 رمضان 1438 / 29 مايو 2017

وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية يُشيد بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين في مجلس الشورى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-واس 

أشاد وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد بن عطية الحارثي بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لدى افتتاحه - أيده الله - لأعمال السنة الأولى من الدورة السابعة لمجلس الشورى.

وقال الدكتور الحارثي في تصريح صحفي : إن كلمة خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - جاءت كخارطة طريق للمرحلة المقبلة حيث استعرض - حفظه الله - سياسة المملكة الداخلية والخارجية من كافة الجوانب، وغطت جميع الجوانب والمجالات سواء السياسية أو الأمنية أو الاقتصادية أو الاجتماعية وغيرها من المجالات.

وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين شدد على لزوم منهج الوسطية والاعتدال ومحاربة التطرّف والإرهاب والغلو بجميع أشكاله، حيث قال - حفظه الله - : "‏لن نسمح لكائن من كان من التنظيمات الإرهابية أن يستغل أبناء شعبنا لتحقيق أهداف مشبوهة".
وأوضح الدكتور الحارثي أن الكلمة شددت على كل ما من شأنه تحقيق الرفاهية ورغد العيش للمواطن، وأن الخطاب الملكي ‏جاء مؤكداً على ما جاءت به رؤية المملكة 2030 ، سائلاً الله عزوجل أن يحفظ القيادة الرشيدة من كل سوء ومكروه وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها.
بواسطة : admin9112
 0  0  166
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:14 مساءً الإثنين 3 رمضان 1438 / 29 مايو 2017.