• ×

01:29 مساءً , الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017

جنيد جمشيد المطرب قديما والداعية الإسلامي حديثا توافيه المنية على متن الطائرة الباكستانية المحطمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات 

أدى تحطم طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية الدولية على متنها 47 شخصا خلال رحلتها إلى إسلام أباد قادمة من مدينة تشيترال في شمال البلاد، بعد أن اختفت من على شاشات الرادار فجأة عقب إقلاعها

وأكد مسؤول في الشرطة الباكستانية، خبر تحطم الطائرة، قائلا: "إن طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية الدولية على متنها أكثر من 40 شخصا تحطمت اليوم الأربعاء في طريقها إلى إسلام أباد قادمة من مدينة تشيترال في شمال البلاد".
كما قالت الشركة الوطنية للطيران في باكستان في بيان لها: "إن طائرة من طراز «بي.كيه-661» فقدت الاتصال مع مسؤولي برج المراقبة بعد ظهر اليوم الأربعاء".

وأشار لايق شاه، مسؤول في شرطة إقليم خيبر بختون خوا، إلى أن الطائرة سقطت في الإقليم بالقرب من بلدة هافليان، مضيفا "رجال الإنقاذ هرعوا إلى موقع سقوط الطائرة للبحث عن ناجين" وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «رويترز».
وأعلنت هيئة الطيران المدني الباكستانية قائمة بأسماء 42 شخصا كانوا على متن الطائرة منهم 31 رجلا و9 سيدات ورضيعين، إضافة إلى 5 أفراد من طاقم الطائرة.
وشدد المسؤلون على أن شهود عيان أكدوا أن ألسنة اللهب والأدخنة كانت تتصاعد من الطائرة قبل سقوطها، مضيفا "من غير المرجح ان يعثر على ناجين.. لقد احترقت الجثث ولا يمكن التعرف على هوياتها، كما انتشر الحطام على مساحة كبيرة".
وأوضحت وسائل الإعلام الباكستانية، أن المطرب الشهير جنيد جمشيد، الذي تحول الى داعية ديني، كان على متن الطائرة ويرجح أنه من ضمن الضحايا وإن لم يتم الإعلان عن الأمر بصورة رسمية حتى الآن

بواسطة : admin9112
 0  0  246
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 مساءً الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017.