• ×

07:13 صباحًا , الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017

وسط حضور جماهيري لافت "اليابان " يخطف 3 نقاط "بفوزه على الأخضر بـ 2 / 1 (فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد :  

بدأت المباراة وسط حماس صاحب الأرض ، المنتخب اليابانب ليسيطر على مجريات منتصف وقت الشوط الأول ، ليلتقط المنتخب السعودي زمام المبادرة ويتألق في المنتصف الثاني من الشوط الأول .

وتسببت أخطاء خط دفاع الأخضر السعودي ، يكثف منخب اليابان هجماتهعلى المرمى توّجت نتسجيله الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول .

بدأت أحداث الشوط الثاني ،وبدا على المنتخب الياباني الارتكا على الهدفه بالشوط الأول وليعززه بهدف ثانٍ ، في ظل تراجع مستوى المنتخب السعودي ، ثم عاد بعد بداية الشوط الثاني بـ 10 دقائق ليكثف هجماته على منتخب اليابان ويستحوذ على مجريات المباراة ؛ في محاولة للتعادل وتعويض الهدف .

من جهته ، يرد هجوم المنتخب الياباني بهجمات بمنتصف ملعب المنتخب السعودي ، ويبادله المنتخب السعودي بهجمات مماثلة ؛ لكنها أقل خطورة من هجمات المنتخب الياباني ، تمكنه من احداث ارتباك بمنطقة خط الدفاع السعودي ، وذلك في الدقيقة 79 من عمر المباراة ، نجم عنها هدف بالخطأ سجله مدافع بمرمى المنتحب السعودي.

وفى الدقيقة 88 يحرز المنخب السعودي هدفه الوحيد وتصبح النتيجة 2/1 ، وبذل هجوم المنتخب السعودي جهدًا كبيرًا لإحراز التعادل ولكن بعد أن أوشكت المباراة على الإنتهاء، ليتم إحتساب 3 دقائق وقت بدل ضائع ، لم يحقق التعادل ، رغم محاولاته أكثر من محاوله ، ويطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء .



بواسطة : admin9112
 0  0  1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:13 صباحًا الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017.