• ×

07:43 مساءً , الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017

الإتحاد وسعيه للمحافظة على الصدارة عن طريق الباطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات 
يستضيف فريق الاتحاد نظيره الباطن غدا الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة الثامنة من دوري " جميل " السعودي للمحترفين لكرة القدم .
ويخوض الاتحاد المباراة وفي رصيده 16 نقطة بالمركز الأول بعد فوزه على الهلال وانتزاعه الصدارة في الجولة الماضية ، ويريد الاتحاد استغلال الروح العالية لدى اللاعبين من أجل تحقيق فوز جديد يضمن له الاستمرار في الصدارة .
أما الباطن الذي يحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط، فقد قدم مستويات ونتائج جيدة قبل خسارته الماضية أمام الوحدة 5 - 1 ، ويأمل في استعادة توازنه على حساب المتصدر .
فنيا تميل الكفة لمصلحة الاتحاد الذي يعد الطرف الأفضل إلا أن المباراة لن تكون سهلة عليه خصوصا إذا ما ظهر الباطن بمستواه المعروف.
وفي مباراة ثانية يسعى النصر لتحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يستقبل الرائد على استاد الملك فهد الدولي في مباراة يتوقع لها القوة لا سيما في ظل النتائج الإيجابية التي حققها كل فريق في الجولات الماضية ، فالنصر بدأ يستعيد مستوياته وبات مرشحا للمنافسة على اللقب، حيث يدخل المباراة وفي رصيده 15 نقطة وضعته في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف وبفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، ويبحث عن فوز جديد قد يضعه في الصدارة فيما لو تعثر منافسيه أو على الأقل يبقيه في مركزه .

في المقابل يأمل الرائد الذي يملك 12 نقطة وضعته في المركز السادس، في تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل على أقل تقدير خصوصا وأنه يفتقد لأربعة لاعبين أساسيين بداعي الإيقاف والإصابة .
وفي لقاء ثالث وأخير غداً يستضيف الفيصلي نظيره الشباب على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية .
ولدى الفيصلي 8 نقاط وضعته في المركز الحادي عشر، حيث كانت بدايته مثالية بالدوري قبل أن يتلقى ثلاث خسائر متوالية كان آخرها أمام النصر، ويسعى جاهدا إلى تفادي الخسارة واستعادة توازنه من خلال الفوز الذي سينقله للمنطقة الأمنه ، فيما يطمح الشباب الذي يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة إلى العود بالنقاط الثلاث للارتقاء بالصدارة ، ومن ثم والعودة بالنقاط الثلاث ، أو البقاء في دائرة المنافسة .
ويلتقي بعد غد الجمعة فريق الأهلي مع الوحدة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، في مباراة لا تقل أهمية عن سابقاتها ، خصوصا أن الأهلي الذي يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة بعد فوزه بالجولة الماضية على الخليج بأربعة أهداف كانت بتوقيع لاعبه عمر السومة ، أما فريق الوحدة حقق فوزا كبيرا على الباطن بنتيجة ( 5 - 1 ) جعلته بالمركز الثامن برصيد 9 نقاط .
ويلعب أيضا بعد غد فريق القادسية قبل الأخير بـ3 نقاط مع الخليج الثاني عشر بـ 4 نقاط .
وفي ختام الجولة يتطلع فريق الهلال إلى العودة إلى سكة الانتصارات وحسم النقاط الكاملة لصالحه عندما يحل ضيفاً على الفتح السبت المقبل رغم تباين الطموحات بينهما .

ويدخل الهلال المباراة وفي رصيده 15 نقطة بالمركز الثاني ، ويبحث عن انتصار تجعله منافسا على الصدارة خاصة بعد عودة لاعبه ياسر الشهراني من الإصابة واستعادة سلمان الفرج وناصر الشمراني لمستوياتهما المعروفة .
أما الفتح يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم بعد ثلاثة تعادلات وأربعة خسائر ، حيث يحتل المركز الأخير على سلم الترتيب برصيد 3 نقاط .
وأخيرا يلتقي فريق الاتفاق السابع برصيد 10 نقاط مع التعاون العاشر برصيد 8 نقاط .
بواسطة : admin9112
 0  0  598
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:43 مساءً الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017.