• ×

11:25 صباحًا , الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017

أمير منطقة الرياض يرعى حفل وزارة التعليم بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - وا س : 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على ما حققه الوطن من إنجازات بأيدي أبناءه وبناته , مبيناً أنهم تباروا في إظهار حقيقة مواطنتهم .

وقال سموه " هناك خطوط واضحة وجلية ظهرت وتجلت في أيامنا الوطنية بشكل جيد الكل يعرفها ويعيها ، فالمواطن هو أساس الوطن ، وهذه البلاد يميزها اللحمة بين المواطن وقيادته " .

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب رعاية سموه مساء اليوم حفل وزارة التعليم الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بمناسبة اليوم الوطني الـ86 ، بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "الصالات الخضراء"، تحت شعار "رؤيتي وطني" بحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى .

وعن التعليم أضاف سموه " إن التعليم محفوظ ويسير بخطوات ثابتة لتعزيز مسيرة الوطن ورؤيته 2030 , ومعالي وزير التعليم مؤتمن على هذا الأمر وهو خير من يقوم بهذا " مطالباً سموه بالدور الإعلامي في إبراز نشاطات الطلاب الوطنية.

واستذكر سموه في ختام تصريحه جهود الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - للشباب والرياضة قائلاً " الأمير فيصل بن فهد ابن من أبناء هذا الوطن وهو زميل لي وأخ كنا نسير في التعليم أيامها منذ بداية انتظامنا في المدارس وأعرفه حق المعرفة مواطن صادق وصالح - رحمه الله رحمة واسعة - فكل ما مررنا بهذه المنشآت الرياضية لا نذكره إلا بالخير وندعو له بالرحمة والمغفرة " .

وتضمن الحفل أوبريت قدمه عدد من طلاب مدارس منطقة الرياض ، كما شارك سموه أبناءه العرضة النجدية وكرم الداعمين للحفل .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : admin9112
 0  0  546
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 صباحًا الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017.