• ×

10:20 مساءً , السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

ثانوية الريان تحتفي بذكرى اليوم الوطني 86

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الريان - محسن حربان :  

احتفت مدرسة الريان المتوسطة والثانوية صباح أمس الثلاثاء ،اليوم الوطني السادس والثمانون لبلادنا الغالية تحت شعار ( رؤية وطن ) حيث بدأ البرنامج بمباراة على كأس المؤسس .

بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم بصوت الطالب : أيمن النعمي ، تلى ذلك كلمة قائد المدرسة الأستاذ: محمد هادي مكين . الذي رفع فيها التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، والشعب السعودي الوفي . بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السادس والثمانين لبلادنا الغالية ، وأن هذه الذكرى تعيد للأذهان سيرة بطل ومسيرة أمة . كما شارك الأستاذ: مريع عطا عسيري . بقصيدة شعرية بهذه المناسبة حازت على إعجاب الجميع .


وتخلل الحفل رسائل وجدانية ومشاعر وأناشيد وطنية لمعلمي وطلاب المدرسة ، عبروا فيها عن فخرهم واعتزازهم بقيادتنا الحكيمة ، ورجال أمننا البواسل الذين ضربوا أروع الأمثلة في الذود عن تراب هذا الوطن العظيم ،داعين الله أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا ، وأن ينصر جنودنا المرابطين على ثغور الوطن.

وقُدّم عرضٌ مرئي عن جهود موحد هذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز بن آل سعود رحمه الله وأبنائه الكرام الذين جاءوا من بعده ليكملوا مسيرة الخير والنماء في وطننا الغالي ، كما رافق الحفل الخطابي معرض مصاحب اشتمل على العديد من المجسمات والرسوم واللوحات التي تعبر عن الولاء والانتماء والفخر بهذا الوطن الكبير .

وفي نهاية البرنامج تم تكريم الطلاب الفائزين والمشاركين في برنامج الاحتفاء باليوم الوطني السادس والثمانون في يوم بهيج من أيام وطننا الغالي .
image
image
image
image
image
بواسطة : admin9112
 0  0  971
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:20 مساءً السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017.