• ×

10:24 مساءً , السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

محافظ صبيا يفتتح معرض " وطن يسكن القلوب " بتعليم صبيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أحمد المدير :  

افتتح محافظ صبيا علي بن موسى زعله اليوم ، معرض " وطن يسكن القلوب " الذي نظمته إدارة التعليم بصبيا في مقر الإدارة ضمن فعاليات الاحتفاء بالذكرى الـ 86 للمملكة .

وتجول في أرجاء المعرض الذي برزت فيه أعمال فنية وطنية لطلاب مدارس تعليم صبيا جسدوا خلالها حبهم وانتمائهم للوطن من خلال الأعمال اليدوية والرسومات والمجسمات عن تأسيس المملكة والنهضة التنموية بها .

وألقى مدير التعليم بصبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس خلال الحفل الخطابي الذي أقيم بمسرح الإدارة كلمة رفع فيها التهنئة باسم منسوبي تعليم صبيا إلى القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الوطنية ، وإلى أبناء الوطن الغالي ، ولكل فرد في قواتنا المسلحة وجميع جنودنا المرابطين على حدود وطننا ، داعيا الله تعالى أن يحفظ أمننا وأماننا واستقرارنا ورخاءنا ، وأن يعجل بنصر جنودنا المرابطين ، وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة لمواصلة مسيرة التقدم والنماء والازدهار .

عقب ذلك تابع الحضور عرضا مرئيا بعنوان " وحدة وطن " الذي نفذه قسم النشاط الطلابي بالإدارة ، ثم ألقى الطالب عبدالملك الفيفي قصيدة شعرية بهذه المناسبة ، فيما شاركت عدداً من مدارس صبيا بتقديم تحية حب وسلام للوطن ، كما شهد الحفل فقرات متنوعة وقصائد شعرية ، وأوبريت وطني .

وفي ختام الحفل كرم محافظ صبيا المشاركين والداعمين لهذه المناسبة .

image
image
image
image
image
بواسطة : admin9112
 0  0  1.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:24 مساءً السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017.