• ×

10:14 مساءً , السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

طلاب متوسطة العيدابي يحتفلون باليوم الوطني 86

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - العيدابي - أحمد المدير :  

نفذت متوسطة العيدابي بجازان ، برنامجًا خاصًا للاحتفاء باليوم الوطني 86 ، وأشرف على البرنامج رائد النشاط الأستاذ أحمد حسن الحازمي .

وبعد أن أدى الطلاب التمرينات الرياضية بالطابور الصباحي ، بدأت فقرة الاذاعة الصباحية ، بتلاوة الطالب طلال غزواني آيات بينات من القرآن الكريم ، ثم النشيد الوطني أداها جميع الطلاب والمعلمين .

وألقى قائد المدرسة كلمة اشار فيها الى أن اليوم الوطني مناسبة نستلهم فيه العمل العظيم الذي قام به المؤس الملك عبدالعزيز عام 1351هـ الموافق 23 سبتمبر 1932م ، ووحد البلاد أرضًا وإنسانًا ، وأعلن فيه " المملكة العربية السعودية " قبل 86 عامًا ، وقاد أبناؤه الملوك مسيرة الدولة بحكمة ووصلت إلى ما وصلت اليه الآن بعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ، ملك الحزم .

وأوضح في كلمته أنه بالرغم من تعرض بلدنا للاعتداءات على الحدود الجنوبية ، إلا أنها صامدة كونها على الحق ، وهاهي حياتنا تسير سيرًا طبيعيًا ، فمدارسنا تؤدي واجبها بأمن وأمان وطموح ، وبختام كلمته وجه با ستقطاع عشر دقائق بالثلاث الحصص الاولى للحديث عن الوطن .

من جانبه ، كلمة المعلم المشرف على شعبة التربية الاسلامية بمناسبة اليوم الوطني القاها نيابة عنه الطالب سعود قرادي.
ونفذ معلم التربية الفنية " برنامج " مرسم اليوم الوطني 86" شارك فيه طلاب المدرسة برسم لوحات معبرة عن هذا اليوم الذي يمثل الكثير لجميع المواطنين .

image
image
image
image
image
بواسطة : admin9112
 0  0  1.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:14 مساءً السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017.