• ×

10:16 مساءً , السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

بالصور .. امطار متفرقة تشهدها المرتفعات الجبلية بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - تقرير/ عبده راجحي : تصوير/ حسن هروبي- سامي الذيابي ـ حسين الفيفي- عبدالله الحازمي- - علي سليمان: 
شهدت منطقة جازان مساء أمس أمطار متفرقة بين غزيرة إلى متوسطة مصحوبة برياح رعدية , شملت المرتفعات الجبلية على محافظات جازان في فيفاء وهروب وبني مالك وبلغازي.

وكان تقرير راصد جازان قد توقع من خلال نشرته التي أصدرها صباح أمس عن وجود فرصة جيدة لهطول أمطار من بعد ظهيرة هذا يوع الثلاثاء، مع نشاط للرياح السطحية .

من خلال ظهور تشكيلات من الخلايا الركامية الرعدية على المرتفعات الجنوبية والجنوبية الشرقية ـ وتتوسع لتشمل هروب والصهاليل عصراٌ .

فرصة المحافظات الوسطى/ يحسب المعطيات وقوة الحالة نتوقع بمشيئة الله أن تؤثر على المحافظات الجنوبية _ أحد المسارحة ـ أبوعريش ـ العارضة ـ وشرق محافظة ضمد.
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة النقيب محمد بن حسن ال صمغان أن الأمطار شملت كل من محافظة احد المسارحة وجبال الحشر والريث والدائر وفيفا وهروب جرت على اثرها عدد من الاودية كوادي هراين وجوراء ووادي شهدان.

مشيرا إلى انه تم إبلاغ كافة إدارات ومراكز الدفاع المدني باتخاذ كافة الاحتياطات والتجهيزات لمواجهة أي حوادث تنتج عن الأمطار لا سمح الله . وبين النقيب ال صمغان إلى انه لم تتبلغ مركز القيادة والسيطرة عن حوادث جراء الامطار والسيول مشددا على عدم نزول الاودية اثناء جريانها واتباع تعليمات دوريات السلامة في الاودية .
7

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

بواسطة : admin9112
 0  0  3.7K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:16 مساءً السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017.