• ×

08:58 صباحًا , الجمعة 27 جمادي الأول 1438 / 24 فبراير 2017

النشرة الجوية من "راصد"جازان ، حالة عدم إستقرار وتوقع هطول أمطار على منطقة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
راصد جازان: بدران الحازمي ::  جازان نيوز .. بحسب المعطيات المناخية المسيطرة ـ آنياً ـ على أجواء جنوب غرب الجزيرة العربية ومنطقة جازان ـ تحديداً ـ نتوقع وبمشيئة الله تعالى ، أن تشهد منطقة جازان وعسير ، هطول أمطار على عموم محافظات منطقة جازان ،تتراوح كمياتها من خفيفة على المحافظات الشمالية والشمالية الشرقية ، ومتوسطة إلى خفيفة على المحافظات الوسطى ـ أبوعريش والعارضة ـ ومدينة جيزان يوم غدٍ السبت، ومن المتوقع أن تتجاوز كمية الأمطار المتساقطة على المحافظات المذكورة أكثر من 10ملم، كمعدل تراكمي خلال الـ24ساعة القادمة من توقيت هذه النشرة .

توقيت بدء الهطولات : تبدو فرصة الهطولات جيدة من بعد منتصف الليل ـ بعد الثالثة فجراً ـ لهذا اليوم الجمعة على المحافظات الجنوبية والوسطى بهطولات خفيفة في أغلبها، وتستمر الهطولات بشكل غير منتظم وتشتد صباحاً، وتظل الأجواء غائمة كلياً معظم فترات الغد .

تنبيه : ـ

ذورة الحالة : إحتمال وارد جداً بتشكل عاصفة رعدية، ظهيرة الغد، مصحوبة بأمطار غزيرة ، تبدأ على المرتفعات الجنوبية الشرقية ـ الخوبة ، العبادل والعارضةـ ومن المتوقع توسع تأثير العاصفة وتعمقها، باتجاه المحافظات الوسطى، والمرتفعات الشرقية والشمالية الشرقية لتشمل كذلك ـ الدائر وبني مالك ، وبلغازي ، وهروب والصهاليل ـ تستوجب أخذ الحيطة والحذر أثناء التنقل والسير على الطرقات في الفترة المحددة للحالة والتي تبدأ من مساء هذا اليوم وتستمر قائمة حتى العاشرة من مساء الغد .

جعلها الله أمطار خير وبركة وعمّ بنفعها البلاد والعباد، وللإحاطة "القراءة" قابلة للتغير بتغير المعطيات، والله ولي التوفيق .

بواسطة : admin9112
 4  0  4.7K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 صباحًا الجمعة 27 جمادي الأول 1438 / 24 فبراير 2017.