• ×

08:33 صباحًا , الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

عاجل وهام .. ـ نداء إستغاثة من أبناء هروب ـ السيول تحاصرنا وقد لا نستطيع الذهاب للمدارس غداً لتأدية الإختبارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ بدران الحازمي / هروب : حسن هروبي  تلقت صحيفة "جازان نيوز" قبل قليل نداء إستغاثة من أبناء مركز هروب الجبلي ـ 90كلم شمال شرق مدينة جيزان ـ والذي شهدت بعد ظهر اليوم أمطار غزيرة جداً ولازالت تهطل حتى وقت تحرير هذا الخبر .

وطالبوا الأهالي بمركز هروب بضرورة تدخل الدفاع المدني لفك الحصار ، وعبروا عن خشيتهم بعدم تمكن أبناءهم بالذهاب لمدارسهم لتأدية الإختبارات غداً الأحد ، بسبب جريان الأودية والشعوب وإستمرار هطول الأمطار .

من جانبه أكد الأستاذ : حسن الهروبي لـ(جازان نيوز) من سكان المنطقة ـ إستحالة ذهاب بعض الطلاب في هجر وقرى القطاع لمدارسهم الواقعة في مركز محافظة هروب ، في حال بقى الوضع على ماهو عليه ، مؤكداً في الوقت ذاته ، أن الأمطار التي تشهدها "هروب" تُعد الأغزر قياساً بأمطار العامين السابقين .

وأضاف الهروبي .. حتى الآن لا تواجد يذكر لأفراد ومعدات وحدة الدفاع المدني بقطاع هروب ، وأبدى خشيته من بقاء الحصار وإستمرار هطول الأمطار .

تجدر الإشارة إلى أن "راصدجازان" سينشر تقريراً شاملاً ومصوراً مساء هذا اليوم بصدر صفحات "جازان نيوز ، أعده مراسلي "راصد جازان" عن الأمطار التي شهدتها منطقة جازان منذ صباح اليوم وحتى اللحظة .

بواسطة : admin9112
 1  0  3.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:33 صباحًا الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017.