• ×

12:10 صباحًا , الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018

بانتظار الافراج عن استحقاق ستة أشهر منمستحقات النازحين  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - خاص 
لاتزال شكاوى النازحين تترى ومع دخول شهر رمضان وحاجتهم الماسة لشراء الضروريات بهذا الشهر الكريم ودفع أيجارات المساكن
و يضيف أحد النازحين قائلا:
لكن إلى متى هذه المواعيد التي لا تنتهي ...
نريد كل مسؤول أن يسمع نداءنا وصوتنا إلى متى؟؟؟
نحن داخل الثلاثة كيلوا رجعونا الى بيوتنا والله ثم والله لن نطالبكم بريال واحد والله على ما نقول شهيد
اما ماليه جازان ومواعيدها التي لا تنتهي ما ندري كيف الحل
أرجو ان يصل صوتنا الى اذآن صاغيه تفهم ماذا نريد ؟؟؟؟؟؟؟؟


محمد ناصر الحارثي


بواسطة : المدير
 27  0  3.9K
التعليقات ( 20 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-05-1432 03:51 صباحًا معاناه نازح :
    [واو ايش هذا الفساد

    الواحد يمووووووت احسن من عيشه المذله

    حرام عليكم والله لايوجد في جيبي حتى نص ريال وصاحب الايجار بيطردني

    خلاص نبغى نرجع لبيوتنا .. خلونا نموت بعزتنا وكرامتنا

    وهنيآ لك يالرفاعي الاموال كلها.

    1
  • #2
    09-05-1432 04:36 صباحًا ابوعبدالله :
    الله يرزقهم

    الف شكر وبارك الله فيك على هذا المجهود وكعادتك متميزة ياجازان بطرحك الجميل
    1
  • #3
    09-05-1432 04:40 صباحًا البيضاء :
    خذو العلم دام محافظكم نائم

    الحرث في دمار والله حرام هذه السرقه

    والدليل تعالو شوفوها

    بس لاتنسى تاخذ معاك مقصف او بقاله

    لانك بتورط كثير
  • #4
    09-05-1432 07:41 صباحًا علي مجرشي :
    ياجماعة الخير صبرنا سنتين خلونا نصبر هذا الأسبوع وبعدين فيها لام ثاني
  • #5
    09-05-1432 11:32 صباحًا الشكوه لله :
    6 شهور وفلوس خلق الله تتاجرون فيها

    اللهم لاتجعلني ممن ياخذون اموال الناس بالباطل
  • #6
    09-05-1432 11:36 صباحًا حظنا كذا :
    لبو شمس كان شرقت من زمان

    6 شهور

    والله لو هيا حامل كان ممكن ولدت .
  • #7
    09-05-1432 11:42 صباحًا محب طبيعة جيزان :
    ياناس فيه موقع لمكافحة الفساد

    اطرح شكواك فيه وخاص للفساد الاداري

    زي غسل الاموال واخذها في العلن القضية رابحه لكم
  • #8
    09-05-1432 01:25 مساءً متعب :
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بعد صلاة الجمعة لهذا اليوم 5 رمضان اتوجه باالدعاء لله سبحانة وتعالي عن كل يتيم لم يستلم مساعدتة وعن كل ارملة وعاجز وشيخ كبير واقول يارب ارنا فيهم يوما وخذ بحق كل محتاج حرموه واخرو مستحقاته واشعل ماسلبوه منهم نارا في بطونهم

    اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم

    واحرمهم العافية آمين يارب العالمين
  • #9
    09-05-1432 05:03 مساءً تذكريارفاعي :
    تذكر اني راح ادعي عليك وعلي كل شخص لعب او اخذ او اخر او قام باي نوع من انواع التلاعب او حرامان النازحين من كل هلله كانت لهم
    بدعي عليكم وعلى كل ضالم ان يرينا فيه عجابه قدرت وان يعجعل كل شي حرام اخذتموه منا بلقوه ان يسرح بك ويمسي في انت اكمل الباقي يارفاعي لان صوت الحق قد ارتفع منادي الله واكبر في شهررمضان المبارك فدعوه قبل الافطار مجابه ولن ننساك انت وكل من تسبب في ظلم النازحين وسوف نخبر الاجيال القادمه ان تدعو على كل من كان السبب في حرماننا من حقوقنا وان يموت عطش لاننا الان والله ليس لدينا للفطور سوا اربع حبات ماء واحلف وانا صائم ولكن اسال الله ان يرينا في كل ضالم مفسد عجائب قدرته اللهم امين
    • #9 - 1
      09-05-1432 09:41 مساءً khaled :
      يا اخي يا جاهل انت وغيرك
      والله لا اعرف الرفاعي ولا اكن له بأي صلة او موده

      ولكن الحق حق ويقال
      اذا في ملامة او ظلم ليس للاخ عبده رفاعي اي صلاحية سوى ادارة عمل وتنظيم اوراق ومستندات
      بالنسبة لموضوع التعويضات ليست من جيبة وليس له اي صلاحية فيها سوى كما ذكرت سلفاً
      فتقوا الله يا اخوان ولا تظلمو الشخص لانكم ستحاسبون يوم القيامة وسيتعلق في رقابكم ويقتص من ضلمكم له

      الامر كله بيد مالية الرياض

      والحمد لله على كل حال
  • #10
    09-05-1432 05:09 مساءً ابوخالد :
    [color=#FF009A] ارشح الاستاذ احمدالشقيري صاحب برنامج خواطر[/COLOR]

    وزيرا لمكافحة الفساد
  • #11
    09-05-1432 08:31 مساءً الوااافي :
    جلد ماهووو جلدك جره على الشوووك
    إهداء لمحافظ الحرث ومدير المالية ( حسبنا الله فيهم ونعم الوكيل )
  • #12
    09-05-1432 09:49 مساءً ابوخالد :
    لما فتحت دبي الاسثمار المفتوح لاستقطاب رؤوس الاموال العالمية

    فكانت فرصة لمن يريد غسل امواله ان يقوم بشارء العقار


    طريقة ذكية لغسل الاموال المشبوهة وتحويلها الى عقار

    اما عندنا في جازان حول الانسان الى اداة لغسل اموال الدولة

    سواءا المساعدات اللى هي باسم الملك او المشاريع الوهمية

    [size=3] بمعنى ان انسان جازان يباع ويشترى وهو لا يعلم [/SIZE


    حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #13
    09-06-1432 02:33 صباحًا ليش هذا الظلم :
    الله لايبارك في اولاد من هو السبب في تاخير حقوق الناس وفضحكم الله يامالية جازان وبينا وبينكم يوم القيامه لو انتم تومنون بها
  • #14
    09-06-1432 04:18 صباحًا hhhh :
    وصل صوتكـ يا أبو يحي
  • #15
    09-06-1432 04:40 مساءً تذكريارفاعي :
    يا اخي يا جاهل انت وغيرك
    والله لا اعرف الرفاعي ولا اكن له بأي صلة او موده

    ولكن الحق حق ويقال
    اذا في ملامة او ظلم ليس للاخ عبده رفاعي اي صلاحية سوى ادارة عمل وتنظيم اوراق ومستندات
    بالنسبة لموضوع التعويضات ليست من جيبة وليس له اي صلاحية فيها سوى كما ذكرت سلفاً
    فتقوا الله يا اخوان ولا تظلمو الشخص لانكم ستحاسبون يوم القيامة وسيتعلق في رقابكم ويقتص من ضلمكم له

    الامر كله بيد مالية الرياض

    والحمد لله على كل حال
    =====
    الجاهل انت يا khaled ثاني شي عندي سوال اذا الرفاعي لا ناقه فيها ولا جمل وشعنده يفرز الحين سوال جاوبني عليه وليه الحين يفرز هل تعلم ان مستحقات سته اشهر تصرف في بدايه شهر ثمانيه وهيا الان متاخر شهر ونا دعيت على كل شخص كان السبب وراح ادعي كل يوم وكل ليله وكل ساعه اعلم فيه ان دعوتي مجابه والله راح ادعي ان لا يوفقهم ولا يجعل كل من كان سبب في حرماننا ان يحرمه الجنه ويحرمه ريحها
    وهاذه من حقوقي ان ادعي على من ظلمني بعدين الرفاعي لو انه رجل كان نزل موضوع يشرح موقفه وبرر صدقه بس شكله يتهدد بسلطته اسال الله ان يسلط على كل من ظلمنا وان يجعل مستحقاتنا ظلمات على قبره وعليه يوم القيامه اللهم امين ولا تتدخل فيما لا يعنيه حتا لا تجد مالايرضيك وانا ما غلطت انا ادعي واطالب بحقوقي الي وهبت لنا من خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره ونصره على من هم مثل ماليه جازان ومنهم من على شاكلتها اللهم امين
    • #15 - 1
      09-07-1432 02:37 صباحًا khaled :
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      يا عزيزي
      الجاهل في اللغة عكس العالم اي ليس ذو علم او معرفة
      وهذا هو المقصد وليس تجريحاً فيك كما فهمت في ردك

      وعذراً يا اخي اني خاطبتك بلغة الفاهم البليغ
      كما اني اعجب من بعض كلامك (( عندي سوال اذا الرفاعي لا ناقه فيها ولا جمل وشعنده يفرز الحين سوال جاوبني عليه ))
      هنا عذرتك اخي وأأسف مرة اخرى على ذلك
      لاني تأكدت مما وضحته لك باللون الاخضر اعلاه
  • #16
    09-07-1432 06:13 صباحًا وينك يبو متعب :
    توكم تفرزون تضحكون على مين الحين احنا مستحقين سبع اشهر مو سته ولا الشهر هاذه في جيوبكم ثاني شي كنت
    اصرف شيكي بعدد اربعه اطفال وكان يخصم مني اربعه الاف ريا ل بسبب ان شهاد الميلاد مفقوده بسالك وين تروح الاربعه الاف ريـــال وخصون انها في قريتي وانتم تعلمووون انا نزحت ولا استطيع الدخول لكي احظرها ونحن ناس ظروفنا صعبه وحالنا اصعب ثاني شي هنا ندعي على من ظلمنا ولا ندعي على الرفاعي ونا معهم ادعي على من ظلم النازحين وكان السبب في شتاتهم وحرمانهم من حقوقهم اسال الله ان يصيبه في ماله واولاده وان يجعله بحادث يخلط دمه مع لحمه مثل ما تسبب في مهانتنا امام الخلق وخلنا لا مصروف ولا اجار واطفالنامن حقهم ياكلون ويفرحون مثل كل مواطن سعودي حفظت له حقوقه الدوله تكلم بما تعي او اسكت وان كنت تعي فتكلم وخاطب العقول ولا تخاطب من قوقعه انت بها نائم ولا تدرك ما يدور وما يتعرض له النازحين ولكلام موجه للكل من يدافع عن كل اشباه الرجل بل هم خونه اكلو حقوق النازحين انا ابي مستحقات طفلتي التي ثلاث دفعات في كل دفعه اربعه الاف ريـال هل ستعوضني ماليه جازان عنها سوال لكل من يدافع عن ماليه جازان وما خفي كان اعضم وحقوق الايتام ولارامل بحجه العمر لم يبلغ ثلاثين عام والله انا وانت ولكثير يعلم الظلم الي تعرضو له النازحين ولكن هي كلمه اسال الله ان يجعل المرض ينهش لحم وعضم من اكل حقوقهم اللهم امين
  • #17
    09-08-1432 11:48 صباحًا ابو غليص النجار :
    ناس تعرف كيف تنصب وتسرق حق خلق الله وهوفي الحقيقه جالس يخلص اشقق حقه الي في مخطط 6 ماهوفاضي لي اي نازح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #18
    09-10-1432 04:53 مساءً فاقد حنين :
    اهههههههههههه يا اخوان والله العظيم اني ما ستلمت منذ شهر شعبان الماضي وجميع افراد قريتي استلموا بحجج واعذار واهيه وشروط لا تطبق على الجميع والمصيبه لازالوا اناس الان يسجل ويستلم بانه نازح وهم لم ينزحوا ولا لهم صله في النزوح على قول المثل امسكلك واقطع لي
  • #19
    09-10-1432 04:59 مساءً فاقد حنين :
    اهههههههههههه يا اخوان والله العظيم اني ما ستلمت منذ شهر شعبان الماضي وجميع افراد قريتي استلموا بحجج واعذار واهيه وشروط لا تطبق على الجميع والمصيبه لازالوا اناس الان يسجل ويستلم بانه نازح وهم لم ينزحوا ولا لهم صله في النزوح على قول المثل امسكلك واقطع لي
  • #20
    09-12-1432 07:12 مساءً جراك النافر :
    كل شغل جيزااااااااااااااااااان كذااااااااااااااااب لعنت الله على الكاذب ادعوا عليهم مع الفطور انتم تفطرون في بيوتكم وتماطلون خلق الله حسبنا الله ونعم الوكيل
    • #20 - 1
      09-23-1432 03:22 صباحًا ابو غليص النجار :
      مشكور يااستاذجراك النافر شكل مالية جازان دخلين جمعيه بي حق النازحين كل شهر عند10 اشخاص الله واكبر كم شهر تفرزون والله يمديكم خلصتم من فرز نازحين العراب وبقي الدول حرام عليكم والله يحرمكم عيالكم انشاء الله في هذا الشهر الكريم مثل محرمتونا الفرحه بي رمضان ودخول العيد حسبي الله ونعم الوكيل في من كان اسبب في تخير الصرف