• ×

10:23 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

بالصور | جزر فرسان بمنطقة جازان .. سحر شواطئ وجمال غزلان ورحلة غوص ..(1)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 

تزخر السعودية بمنتجعات ومصائف ،وشواطئ ساحرة ، ونستهل هذه السلسة بشواطئ جزر فرسان بمنطقة جازان ، فإبراز ما حبا الله جزر فرسان من مقومات سياحية شتاء أو صيفًا يجعلها مقصد الزوار والسائحين وهواة الغوص ، يعد مطلبًا وطنيًّا .

وللأسف الغالبية سواء العاملين بالاعلام أو من مرتادي مواقع التواصل مفتونون بـ (التنقيب والنبش) عن المقزز والقبيح ، وعمن يسيء لوطتهم ، أكثرية من وطن يتماهون مع أقلية مأجورة ، نعم من الواجب الرد على كل من يفتري على الوطن سواء من أهله أو من فئات حاقدة مأجورة ،لكن عليهم أيضًا أن يبرزوا جمال وطنهم .

وينقلون ما يقوله المنصفون عن الجميل والايجابي عن وطنهم من بني جلدتهم أو من اشقاء الوطن واصدقائه ، ومن هكذا دأبهم الوفاء قليلٌ جدًا ، ويخشون من المأفونين والخارجين عن اللياقة ، كي لا يطلقون على ما يبرزوه بأنه محض تطبيل . ..نعم نبرز الخطأ بهدف تقويمه وتصويبه ، لا لأن نضيف اليه قبحًا وتلاسنًا قميئًا.

أجزم أن هذه الصور القليلة جدًا من شواطئ فرسان ، تمثل نقطة من بحر جمال الجزيرة الحالمة ، وغيرها الكثير من شواطئ ومنتجعات ومصائف بلادي السعودية .

بالمقابل هل نجد من كل منطقة من يبرز معالم بلده ويبرز الأجمل فيها ، ويتخلل ذلك حمد المنعم وشكر الخالق ، وتحفيز القائم على كل مرفق ناجح وجميل ، حتى لو كان يمثل واحدًا من ألف من المستهترين والوالغين بالفساد.

في الحلقة القادمة (آثار قرسان )

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  676
التعليقات ( 0 )