• ×

04:56 صباحًا , الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

بالصور | مدرسة الظبرة المتوسطة والثانوية تبتهج بذكرى اليوم الوطني المجيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحد المسارحة - مطران عياشي : 
احتفلت مدرسة الظبرة المتوسطة والثانوية التابعة لمكتب التعليم بالمسارحة والحرث ابتهاجا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي المجيد.

يأتي الاحتفال ، إحياء لذكرى يوم أيام المجد أعلن فيه توحيد مناطق كانت مشتتة متباعدة في دولة حملت اسم المملكة العربية السعودية ، اتم فيها مؤسس هذا الكيان الشامخ ، و أقيم الحفل في .صباح متألق أغر من صباحات الوطن الشامخ .

بدأت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني 88 بالنشيد الوطني ، ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة لقائد مدرسة الظبرة المتوسطة والثانوية الأستاذ محمد مجممي رفع خلالها تهانيه القلبية ومنسوبي المدرسة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود معبراً فيها عن مشاعر السعادة التي تغمر منسوبي المدرسة والوطن أجمع .

واشاد قائد المدرسة اً بمسيرة النضال التي جسده المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه ، والكفاح المبارك الذي كان منهًا لتأسيس هذا الكيان الشامخ المملكة العربية السعودية حرسها الله التي تنعم برغد العيش ورفاهية المعيشة ونعمة الأمن والأمان الذي يلمسه كل من عاش على ثرى الوطن الغالي .

وبختام كلكته ، أهاب بالجميع بالمحافظة على ممتلكات الوطن والمساهمة في مسيرة البناء والنماء داعياً الله أن يحفظ ولاة الأمر وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن ينصر جنودنا المرابطين على الثغور ، حماة الوطن نصراً مؤزراً ويرحم شهداءنا الأبرار وأن ينصرنا على عدونا .

تلى ذلك كلمات متتالية لمنسوبي المدرسة عبروا فيها عن مشاعر الحب والولاء لوطنهم العزيز ثم كلمة لرائد النشاط الطلابي الأستاذ أحمد مجممي ثم مسابقة وطنية ثم أصبوحة شعرية تعبق بعشق الوطن لكل من الشاعر الأستاذ أبو طالب مسملي والشاعر الأستاذ مطران عياشي نالت استحسان الجميع ، ثم مجموعة من الأناشيد الوطنية رددها طلاب المدرسة ، ثم كلمات للطلاب تجسد الفرحة والسرور بمناسبة اليوم الوطني البهيج.

وبالختام كُرِّمَ الفرق الفائزة في مسابقة اليوم الوطني الرياضية حيث سلم قائد المدرسة الكأس والميداليات ثم اختتم الحفل بالنشيد الوطني.


image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  312
التعليقات ( 0 )