• ×

09:11 مساءً , الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

"آبل" تعلن في مؤتمرها السنوي عن هواتف "آيفون" الجديدة (فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات : 
انطلقت فعاليات المؤتمر السنوي لشركة "آبل" في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، حيث افتتح المؤتمر الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك.

image
هواتف iPhone الجديدة:
آيفون 10s: يأتي هذا الجهاز الجديد بمميزات كثيرة، وبحجمين مختلفين أحدهما بنفس الحجم السابق، وآخر بحجم أكبر، كما أنه مضاد للماء، ويتوفر بالألوان الذهبي والفضي والأسود.

آيفون Xs: كشفت "آبل" عن جهاز آيفون جديد، أسمته "iPhone Xs"، وهو هاتف مصغر من هاتف آيفون X، ويجيء بلون ذهبي جديد بالإضافة إلى اللونين الفضي والرمادي.

image
ساعة آبل الجديدة:
أعلنت "آبل" عن إصدار جديد من الساعة، حيث أصبحت ذات أكبر حجماً وأكثر نحافة من الإصدار السابق، وتمتاز بطاريتها بأنها أطول عمراً؛ إذ يمكن أن تعيش ليوم كامل دون الحاجة لشحنها، وسيبدأ الطلب المسبق عليها في الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري.

وتتضمن الساعة خلفيات جديدة للشاشة، وأصبح الجزء السفلي منها مصنوعاً بالكامل من السيراميك، كما أجريت تحسينات على السماعة المدمجة بها؛ لاستخدامها مع المكالمات بصورة مثالية.

وتتميز الساعة الجديدة بقياس نشاط القلب ومعدلات نبضه؛ وتنبيه المستخدم عندما تكون مراجعة المستشفى أمراً ضرورياً؛ كما تنبه الساعة المستخدم عندما يكون على وشك السقوط؛ حيث تستطيع حساساتها فهم حركة جسد المستخدم أثناء المشي.

االبث المباشر
بواسطة : المدير
 0  0  108
التعليقات ( 0 )