• ×

07:00 مساءً , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

الملحقية الثقافية في ماليزيا تشارك بجناح كبير في معرض اندونيسيا للكتاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جاكرتا - عبدالله أمين الدين عبدالله : 
افتتح هنا اليوم سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين الاستاذ اسامة بن محمد الشعيبي جناح المملكة العربية السعودية والذي تشرف عليه الملحقية الثقافية بماليزيا في معرض اندونيسيا الدولي للكتاب والذي سيتمر لمدة ٥ أيام.

وصرح القائم باعمال الملحقية بماليزيا سعادة أ.د. خالد بن فرج المطلق بأن حجم المشاركة للجناح السعودي تعكس الدور الريادي للمملكة العربية السعودية على جميع الأصعدة ولله الحمد حيث تبلغ مساحة الجناح ٢٥٠ متر يشارك فيه ١٨ جهة رسمية من المكتبات العامة والجامعات والمكاتب المعتمدة في اندونيسيا، وهي أكاديمية الحرمين السعودية ومعهد العلوم العربية والاسلامية بجاكرتا. وتبلغ عدد الجهات الدولية المشاركة ٤٧ جهة من ١٧ دولة، كما تبلغ عدد الجهات الاندونيسية المشاركة ١١٧.

من جهته أفاد المشرف على الشؤون الثقافية الملحقية الثقافية سعادة الدكتور/ محمد بن عمر ابوسبعة والمشرف على الجناح بأنه تم تصميم الجناح باتخاذ الحرم المكي شعارا وذلك تزامنا مع انتهاء مناسك الحج والتي لها أثر كبير في نفوس الاندونوسيين.

وأوضح أن الجناح السعودي سيقيم مسابقات يومية للسحب على تأشيرات للعمرة والحج للعام القادم بإذن الله مقدمة من سفارة خادم الحرمين الشريفين بجاكرتا، مفيدا أن الجناح شهد منذ الساعة الاولى للافتتاح إقبالا كبيرا من الزوار.
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  112
التعليقات ( 0 )