• ×

11:53 صباحًا , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

أمير جازان بالنيابة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، بقصر الإمارة اليوم، المحافظين ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل والأهالي, الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وفي بداية اللقاء, تسلم سمو أمير منطقة جازان بالنيابة, باقات من الورود قدمها لسموه مجموعة من الأطفال.

وأُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة, بدء بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم أُلقيت كلمة الأهالي، ألقاها نيابة عنهم شيخ شمل محافظة فرسان محمد بن هادي الراجحي ، رفع في مستهلها أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، ولسمو أمير منطقة جازان بالنيابة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، ونجاح موسم الحج لهذا العام بفضل الله تعالى ثم بالإمكانات التي سخرتها القيادة الرشيدة لراحة ضيوف الرحمن.

وأشار إلى ما يعيشه أبناء الوطن من استقرار وأمن وأمان ورغد العيش بفضل سبحانه وتعالى ، ثم بفضل من أسس
هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الذي وحد أرجاء هذا البلد وجعل كلمة أهله على الحق وسار على ذلك من بعده الملوك البررة إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- ، سائلاً المولى القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار.

ثم ألقيت قصديتين شعريتين بهذه المناسبة , فيما ألقت طفلتان أنشودة عن العيد السعيد.
بعدها تسلم الأمير محمد بن عبدالعزيز هدية تذكارية من محافظ جزر فرسان حسن بن حسين الحازمي ومشايخ وأهالي المحافظة , ثم تناول الجميع طعام الغداء بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال وكيل إمارة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ ووكلاء الإمارة وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين .

image
image
بواسطة : المدير
 0  0  224
التعليقات ( 0 )