• ×

10:45 صباحًا , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

غرق 3 أطفال في مستنقعات وادي غوان بجازان ... (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

استنفرت الفرق المختصة بالدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي، صباح " الثلاثاء،" لمتابعة حالات غرق ثلاثة أطفال صغار بالسنّ من جنسية عربية أعمارهم ما بين 11 و13 عامًا، في مستنقعات لمياه سيول وادي غوان المجاورة لقرية محلة غوان بمحافظة صبيا.

وأكّدت مصادر وفقًا لـ صحيفة "عاجل" أنَّ رجال الدفاع المدني انتشلت الأطفال من وسط مياه المستنقعات، واتَّضح أن اثنين فارقا الحياة، فيما تمّ إسعاف الثالث إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال عدد من سكان قرية محلة غوان لـ"عاجل"، إنَّ مياه السيول وصلت بالمحاذاة لمنازلهم، مطالبين الجهات المختصة وخاصة البلدية بالتدخل، لإيجاد الحلول الوقائية وإكمال مشروع المصدات الخرسانية على أطراف القرية لتقيهم وتحميهم من أي تدفق لمياه السيول.

وشهدت منطقة جازان خلال الأيام القليلة الماضية ومنها يوم أمس هطول أمطار ما بين غزيرة ومتوسطة شملت أغلب المحافظات والمراكز وتدفقت معها سيول الأودية من أعالي قمم الجبال بما فيها السيول المنقولة، ما استدعى معه تكثيف جهود فرق الدفاع المدني الميدانية لمراقبة الأوضاع أثناء هطول الأمطار وبعده وتحذير المتنزهين عامة من عدم الاقتراب من الأودية حفاظًا على سلامتهم

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  161
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منذ أسبوع 05:51 صباحًا غالب احمد :
    يرحمهم الله ويجبر ذويهم*