• ×

10:47 صباحًا , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

أمير جازان يفتتح مشروع تطوير العناية المركزة بمستشفى الملك فهد المركزي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - الاعلام الصحي : 

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم ، المرحلة الأولى من مشروع تطوير البنية التحتية بقسم العناية المركزة بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان بواقع 19 سريرًا من أصل 37 سريرًا تم تقسيمها على مرحلتين.

وتجول سموه على مرافق القسم ، مستمعًا إلى عرض من مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي عن المشروع الذي يشمل في المرحلة الأولى تجهيزًا طبيًا متكاملًا وبتصميم هندسي متوافق مع معايير وزارة الصحة وفق أحدث التصاميم الهندسية المعتمدة لأقسام العناية المركزة بالمستشفيات، مبينًا أن التكلفة الإجمالية للمشروع تبلغ 58 مليون ريال .

من جانبه أوضح المشرف العام على مستشفى الملك فهد المركزي الدكتور أحمد بن سليمان النجدي أن إدارة المستشفى حرصت على تطبيق المعايير التي تراعي خصوصية المرضى وتدعم تطبيق سياسات مكافحة العدوى داخل القسم، حيث تم تخصيص ممر خاص للزائرين للقسم ومنطقة مكاتب إدارية مستقلة.

يُذكر أن مشروع تطوير البنية التحتية بقسم العناية المركزة يأتي ضمن مشروع إحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك فهد المركزي بجميع أقسامه حيث تم الانتهاء حتى الآن من مشروع العيادات الخارجية والنطاقين الأول والثاني من غرف تنويم المرضى وقسم الطوارئ وقسم الأشعة ومطعم المستشفى ويجري العمل على إنهاء العمل في بقية مرافق وأقسام المستشفى.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  72
التعليقات ( 0 )