• ×

10:28 مساءً , الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

كرواتيا تُجْهِز على الحلم الروسي بركلات الترجيح 3/4 (فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

نجح فريق منتخب كرواتيا المشارك في دور نصف النهائي لكاس العالم 2018 ، في حرمان فريق المنتخب الروسي من تحقيم حلم الفوز ببطولة كأس العالم 2018 المقام في أراضيه.

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم لكرة القدم 2018، بفوزه على روسيا المضيفة بركلات الترجيح 4-3 ، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2 اليوم في مباراة الدور ربع النهائي في سوتشي.

وسجلت روسيا هدف التقدم بالدقيقة31 عن طريق لاعبها دينيس تشيريشيف ، ثم أدركت كرواتيا هدف التعادل بالدقيقة 39 عن طريق أندري كراماريتش ، ثم أضافت كرواتيا هدف التقدم بالدقيقة 101 عن طريق دوماغوي فيدا ، وقبل نهاية المباراة بـ 5 دقايق أدركت روسيا هدف التعادل عن طريق لاعبها ماريو فرناديز ، لتحتكم المباراة إلى ضربات الترجيح حيث أهدرت كرواتيا ركلة ترجيحية عبر ماتيو كوفاسيتش، بينما أهدرت روسيا ركلتين بواسطة فيودور سمولوف وفرنانديش ، وتنتهي المباراة بفوز كرواتيا بنتيجة 4- 3 .

وبذلك تلتقي كرواتيا التي بلغت دور نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخها، مع إنجلترا الاربعاء القادم على ملعب لوجنيكي .

وحقق جائزة أفضل لاعب الكرواتي لوكا مودريتش ، كما لعبت كرواتيا بطريقة جيدة طيلة المباراة، فرغم إدراكها هدف التعادل، كانوا الأفضل في ركلات الترجيح، وقدم الحارس سوباسيتش مرة أخرى أداءً قويا وأسهم بشكل كبير في بلوغ منتخب بلاده مباراة نصف النهائي.

وبذلك ينتهي الحلم بالنسبة للمنتخب الروسي الذي كان بطلاً في مباراة كبيرة أمام كرواتيا ، وقامت الجماهير بتحية منتخبها على المجهودات الكبيرة التي بذلوها.

وأدار المباراة طاقم تحكيم من البرازيل بقيادة حكم الساحة ساندرو ريكي ، وساعده الحكمان إيميرسون أجوستو دي ، ومارسيلو كرفالو .

بواسطة : المدير
 0  0  83
التعليقات ( 0 )